اعلان

أحمد جلال إبراهيم: الفوز على الأهلي جاء في توقيت هام

أكد المستشار أحمد جلال إبراهيم نائب رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، سعادته بالفوز الذي حققه الفريق أمس الخميس، على الأهلي بهدفين لهدف، في القمة 116 لختام مسابقة الدوري العام، مؤكدًا بأنه كان حريصًا على التواجد بمدرجات ستاد القاهرة لمساندة اللاعبين والجهاز الفني، في تلك المواجهة الصعبة، والتأكيد لهم بأن مجلس الإدارة يساندهم ويدعمهم بمنتهى القوة.

اقرأ أيضا: رسميا.. محمد صلاح لاعب الأسبوع في دوري أبطال أوروبا

وكشف نائب رئيس الزمالك، بأن مجلس الإدارة، يحرص دائمًا على التواجد خلف الفريق، ولا يتهرب من حضور مباريات القمة بالملعب، بدليل تواجده في مباراة القمة 116، والتي حقق الفريق خلالها الفوز على المنافس التقليدي وتقديم مباراة جيدة.

وأشاد أحمد جلال إبراهيم، بالروح القتالية العالية، للاعبي الفريق والإصرار على تحقيق الفوز بالنقاط الثلاث، معتبرًا أن الفوز على الأهلي أفضل ختام لمسابقة الدوري العام، وأن الانتصار تحقق في توقيت مهم جدًا، في ظل الظروف الحالية التي يمر بها النادي.

وأضاف نائب الزمالك، أن الفوز سيمنح لاعبي الزمالك، دفعة معنوية هائلة، قبل مواجهة الإنتاج الحربي بدور الـ8 لبطولة كاس مصر الأربعاء المقبل، من أجل تحقيق الفوز بالمباراة، واستكمال مشوار الكأس، والوصول للمباراة النهائية، والتتويج بالبطولة لإسعاد جماهير الزمالك.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حسام حسن يستقر على إلغاء جلسة الصحفيين الشهرية بعد تحريف تصريحاته (خاص)