اعلان

وكيل "تعليم الشرقية" يُكرم فريق كرة القدم الخماسية لفوزه ببطولة الجمهورية(صور)

كرم "رمضان عبد الحميد حسن"، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية اليوم فريق العاملين بالمديرية لكرة القدم الخماسية لفوزه بطولة الجمهورية للمصالح الحكومية بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق محافظة القاهرة بهدفين مقابل هدف واحد والتي أقيمت بمحافظة بورسعيد.

منح "رمضان" شهادات تقدير للمشرفين على فريق كرة القدم وهم "محسن علي إمام"، رئيس اللجنة الرياضية بالمديرية، وهشام علام، المدير الفني للفريق، وجمال عبد الجواد، المشرف العام على الفريق الشهير بعلاء أباري.

كما قدم شهادات تقدير للاعبين أعضاء فريق كرة القدم وهم: "عبده عبد الله السيد ومحمد صبري السيد ومحمد صلاح السيد وحسيني عبد الرحيم سليم وبشير السيد محمد وعاطف محمد درويش ووائل إبراهيم الدسوقي وهيثم نجيب محمد وأحمد فاروق عبد العظيم".

وقد هنأ وكيل أول وزارة التربية والتعليم بالشرقية، فريق العاملين بمديرية التربية والتعليم على هذا الانجاز الرياضي، والذي يدل على جهد مبذول والعمل بروح الفريق الواحد، وحثهم على مواصلة التدريب والاهتمام بالرياضة، متمنيا مزيدا من التفوق والنجاح.

كما كرم، مدير مركز التطوير التكنولوجي والموجهين ومعلمي التربية الرياضية المشرفين على فعاليات اختبارات المشروع القومي لرعاية الطلاب الموهوبين رياضيا التي أقيمت بالصالة المغطاة بكلية التربية الرياضية جامعة الزقازيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تواصل أكاذيبها: أعمالنا العسكرية تحت مراقبة المحكمة العليا