اعلان

نهال تطلب الخلع: "جبت الولد بعد سنين عجاف فقعدني تحت السلم"

كنت أحلم بالحياه البسيطة مع رجل يكون لي السند والضهر.. تزوجت أول مره بعد قصة حب جميلة لكنه لم يتحمل تأخير الإنجاب وطلقني، وبعد عدة سنوات من الإنتظار تزوجت من أرمل سمعته طيبة ظننت بأن الدنيا ستضحك لي من جديد لكن ما خفي كان أعظم.

اقرأ أيضا.. "سحر" في دعوى خلع:"استحملت إنه مبيخلفش وراح اتجوز عليا"

تقول "نهال" في دعواها التي تحمل رقم 682 لسنة 2018، تزوجته منذ خمس سنوات تقريبًا ولديه من زوجته الأولى ثلاث أولاد جميعهم متزوجين، ويشاء القدر بأن أحمل منه بعد أربع شهور فقط من زواجنا، كنت في غاية السعادة لكنه جن جنونه لأنه معتقد بأنني ليس أنجب.

وتابعت الزوجة: وأثناء حملي كان يحاول اجهاضي بأي شكل، كان ينهال عليّ بالضرب المبرح كل يوم، ويصقعني أرضًا بسبب وبدون سبب، وشاء القدر بأن انجب ولد "مصطفي".

واستكملت نهال حديثها: كان دائم الشك في إخلاقي بدون أسباب وداءم التجريح بي ومقارنتي بزوجته الأولى فلم اتذكر مره واحده بأنني سمعت منه كلمه حب واحده فكان دائم النفور والبعد عني، واخيرًا نقلني أنا وابني في غرفه تحت السلم، وليس بها أي مظاهر للمعيشة، وأتي بابنه ليعيش في شقتنا ليوفر له الايجار، وعاش هو معه وطردني، أنا وطفلي لنعيش تحت السلم، وبعد معاناه شديدة من أعيش بهذه الطريقة لجات لرفع دعوي خلع ضده للخلاص منه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً