المشرف العام على التحرير داليا عماد

برامج رمضان 2018.. موعد عرض برنامج "رامز تحت الصفر"

أهل مصر
اعلان

برامج رمضان 2018 تعود من جديد بشكل مختلف، حيث يخوض الفنان "رامز جلال" تقديم برنامج مقالب جديد "رامز تحت الصفر" وتقوم بعرض قناة MBC MASR على شاشتها خلال شهر رمضان.

حيث أعلن "محمد عبد المتعال" رئيس قناة إم بي سي مصر، أن القناة ستقوم بعرض برنامج "رامز تحت الصفر" خلال شهر رمضان الكريم، والمقرر عرضه على شاشة "إم بي سي مصر".

برومو برنامج رامز تحت الصفر

وأكد رئيس قناة إم بي سي مصر أن إدارة البرنامج وراء عدم عرض برومو البرنامج حتى الآن، لكنها ستعلن عنه باقتراب شهر رمضان.

كما عقدت شبكة قنوات MBC مؤتمرًا صحفيًا في إحدى فنادق القاهرة، للإعلان عن خريطة مسلسلات وبرامج رمضان 2018 التي ستنافس بها في الشهر الكريم، بحضور محمد عبد المتعال رئيس القناة ومازن الحايك المتحدث الرسمي لـMBC.

تفاصيل برنامج رامز تحت الصفر

برنامج "رامز تحت الثلج" المقرر تم تصويره في روسيا، حيث يستضيف عدد من نجوم الفن والمجتمع، بزعم أنه برنامج رياضى حوارى لتشجيع المنتخب الوطنى، وفي طريق الذهاب للتصوير يهجم دب كبير على الفنان، ليفاجئه بالنهاية أنه "رامز جلال" على أنه مجرد مقلب.

مواعيد عرض برنامج رامز تحت الصفر خلال رمضان 2018

ويعرض برنامج "رامز تحت الصفر"، بشكل حصري على فضائية "mbc مصر"، بعد الإفطار فى تمام الساعة السابعة مساء، على أن تكون الإعادة الأولى للبرنامج فى تمام الساعة الثانية صباحاً، والثانية ستكون فى الرابعة صباحاً، والثالثة ستكون فى الساعة الثامنة صباحًا.

القنوات الناقلة لبرنامج رامز تحت الصفر

تقوم مجموعة قنوات MBC بعرض برنامج رامز تحت الصفر بشكل حصري على شاشة MBC MASR ، ومن المقرر عرض الحلقة الأولى في الأول من شهر رمضان 2018.

اعلان
عاجل
عاجل
متظاهرون مسلحون يتجمعون أمام مبنى الكابيتول في تكساس