نعمه في دعوى نفقة: "ساب في رقبتي خمس بنات وطفش"

داليا عبد الباسط

09:52 ص

الأحد 29/أبريل/2018

حجم الخط A- A+

"رماني القدر في قبضة رجل جاهل لا يقدر نعمه ربنا ولا يعترف بها عشت معه سنوات طويلة في فقر ودين وكل ما يفكر فيه هو إنجاب الولد"، كان هذا هو الدافع الرئيسي الذي أجبر "نعمه" على رفع دعوي نفقة ضد زوجها "حسن".

واستهلت نعمة حديثها لـ"أهل مصر" قائلة: "كان عامل في إحدي شركات المقاولات وزميل أخي، حينما تقدم لخطبتي وافق عليه والدي بدون أدني تفكير، مبررا: "دا صعيدي وجدع وهيحافظ عليكي"، وافقته وتزوجنا بغرفة واحدة تحت السلم وتحملت الكثير.

اقرأ أيضا : نقل جثث ضحايا ترعة المريوطية لمستشفى أوسيم

واضافت الزوجة: "كانت حياتنا مستقرة في بداية زواجنا لكن كانت الفاجعة الكبري عندما رزقت بأول بنت انهال عليّ بالضرب بعد ولادتي مباشرا، ولم يستوعب أن هذا بأمر الله وليس لي يد فيه، وتوالت الأحداث حتي أنجبت خمس بنات وطوال هذه السنوات، ونحن نعيش معه في مرار ليل مع نهار بالإضافة إلي بخله الشديد معنا من كل مستلزمات الحياة".

وتابعت: "وأخيرا بعد إنجابي البنت الأخيرة ولم تكمل من عمرها شهرا، ذهبت للطبيب لأخذ وسيلة لمنع الحمل، وعندما علم بهذا الأمر انهال عليّ بالضرب أنا وبناتي، وكاد أن يقتلنا وليس بلسانه غير مقولة "أنا عاوز ولد"، وتركنا بهذا الحال حاولت اتواصل معه كثر من مرة رفض الرجوع وعلمت من زملاءه بالعمل بأنه يبحث عن عروسة جديدة لذلك لجات لرفع دعوي نفقة ضده تحمل رقم 5064لسنة 2018".

الكلمات المفتاحية
موضوعات متعلقة