اعلان

السويس تعلن انتهاء الاستعدادت لفتح معارض "أهلا رمضان" (صور)

أعلن اللواء أحمد حامد، محافظ السويس، انتهاء الاستعداد لإقامة معارض "أهلا رمضان" داخل المحافظة قبل بدء بداية شهر رمضان، مؤكدا أن المهندس شريف إسماعيل، أكد في اجتماع مجلس المحافظين الأخير، ضرورة فتح العديد من المنافذ داخل المحافظات.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي بحضور اللواء مهندس طارق عبد العظيم، السكرتير العام الجديد لمحافظة السويس، ورؤساء الأحياء والقيادات التنفيذية للمحافظة وأعضاء المجلس التنفيذي.

وعرض عماد زين العابدين، مدير عام التموين، خطة المديرية خلال شهر رمضان والخدمات والسلع الغذائية وتوفيرها بالمجمعات الاستهلاكية والإعداد لافتتاح معرض "أهلاً رمضان" في 20 شعبان بالتنسيق مع الشركات العاملة في مجال السلع الغذائية بجودة عالية وأقل الأسعار.

وطلب المحافظ تحديد خطة لعمل المخابز في رمضان وتوفير السلع الغذائية الأساسية بالمجمعات واللحوم والدواجن بالمجمعات الاستهلاكية والمرور على الأسواق وإقامة شوادر للمشروبات أو مستلزمات رمضان بالشوارع على أن تقام داخل المناطق المحددة بالأسواق مثل موقف الأتوبيس القديم بحي السويس.

وشكر المحافظ، القائمين على الخطة الاستثمارية لإنجازهم مشروعات الخطة وحصولهم على أكثر من 75% في تقدير مجلس المحافظين الأخير وهي شهادة تقدير للمحافظة والقيادات التنفيذية.

وأعطى المحافظ، تعليماته للدكتور أحمد المرسي، وكيل مديرية الصحة بوقف الإجازة بدون مرتب للأطباء البشريين والتمريض لانتظام العمل وسداد العجز في بعض التخصصات.

وأشار حامد إلى إنه تم التأكيد على الحفاظ على أراضي الدولة والاستمرار في أعمال التقنين التي تستمر حتى 14 يونيو 2018.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس الإيراني: لن يتبقى شيء من إسرائيل إذا هاجمت أراضينا