اعلان

وزير الداخلية يهنئ محمد سعفان بمناسبة عيد العمال

اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية

بعث اللواء مجدي عبدالغفار، وزير الداخلية، برقية تهنئة لوزير القوى العاملة محمد سعفان، بمناسبة الاحتفال بعيد العمال.

وجاء بها: "يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال السنوي بعيد العمال أن نبعث لسيادتكم ولجميع الأخوة والأبناء عمال مصر المخلصين بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات، في ذكرى الأعياد تتهادى إلى الأذهان الأمنيات ونحن في عيد العمال نؤكد على تقديرنا واعتزازنا بالدور الوطني لعمال مصر الشرفاء، ودورهم في ترسيخ مقومات التقدم وركائز البناء في كافة المجالات، فهم أصحاب الهمم العالية والعزائم الصادقة، الذين يبذلون جهودهم من أجل رفعة مصرنا الغالية".

واختمم البرقية: "حفظ الله مصر، وبارك في أبنائها، وسدد خطاهم في كافة مواقعهم من أجل دفع مسيرة التنمية الوطنية وتحقيق الازدهار في كافة أرجاء البلاد، وكل عام وسيادتكم بخير".

كما بعث مجدي عبدالغفار وزير الداخلية برقية تهنئة لرئيس الاتحاد العام لنقابات عمال مصر جبالي المراغي، وجاء بها:

يسرني وهيئة الشرطة في مناسبة الاحتفال بعيد العمال أن نبعث إليكم وأعضاء الإتحاد العام لنقابات عمال مصر وجميع الأخوة والأبناء عمال مصر المخلصين بأصدق التهاني مقرونة بأطيب الأمنيات.

وإننا إذ ننتهز هذه المناسبة لنذكر بكل الفخر والاعتزاز قيمة العمل في دفع مسيرة الوطن نحو غد مشرق بالإنجازات ومفعم بالآمال والطموحات، فتحية لعمال مصر الأوفياء الذين تشهد إنجازاتهم بجهدهم المبذول وعطائهم الموصول من أجل مستقبل مشرق لمصرنا الغالية.

حفظ الله مصر وسدد جهود المخلصين الذين يسعون بنبل لمستقبل أرغد لشعبها، وكل عام وأنتم بخير.

أقرأ أيضًا: وزير الداخلية يهنئ السيسي وقيادات الجيش بعيد تحرير سيناء

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
خبير: أمريكا لم تعطي الضوء الأخضر لـ إسرائيل من أجل اجتياح رفح الفلسطينية