اعلان

سكرتير جنوب سيناء: نريد أن يكون بالمحافظة 50 محمد صلاح(فيديو وصور)

أكد اللواء محمود عيسى، سكرتير عام محافظة جنوب سيناء، أن المحافظة تدعم الطلاب الموهوبين عن طريق إدارة الموهوبين والتعلم الذكي ومدها بكافة الإمكانيات.

اقرأ أيضا: طوارئ في جنوب سيناء استعدادا لموجة جديدة من تقلبات الطقس

وتابع سكرتير محافظة جنوب سيناء: "نريد أن يكون لدى مصر 50 محمد صلاح في جنوب سيناء في جميع المجالات وليس في كرة القدم فقط، الذي يعد موهبة مصرية وقدوة لجميع شباب العالم وليس بمصر فقط حيث أجمعت جميع الدول على أنه رمز للابداع والسماحة الأخلاق".

وطالب عيسى، جميع الجهات المعنية بمحافظة جنوب سيناء بالتعاون مع إدارة الموهوبين لرعاية هؤلاء الطلاب وثقل مواهبهم بشكل متكامل أي علميا ورياضيا وجدانيا وأخلاقيا ليكونوا جيل مبدع وقدوة للأجيال القادمة.

وأشار إلى أن التعاون هو أساس نجاح المحافظة لذلك لابد من تضافر جميع الجهود لتنمية فكر الأجيال القادمة للوصول بهم إلى العالمية وليس الحصول على مراكز على مستوى المحافظة وعلى مستوى الجمهورية فقط.

جاء ذلك خلال الكلمة التي ألقاها السكرتير العام خلال حفل تكريم الفائزين في مسابقة "سيناء تبتكر" والتي نظمتها إدارة الموهوبين والتعلم الذكي بمقر المركز الدائم للموهوبين بالمدرسة الثانوية الفندقية اليوم بمدينة طور سيناء.

حضر الاحتفال محمد عقل، وكيل وزارة التربية والتعليم والمستشار العسكري المقدم تامر العوضي، والدكتور حمد شعيب، وكيل وزارة الثقافة، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
صحفي إسباني يكشف لـ«أهل مصر» المدرب الأقرب لخلافة تشافي في برشلونة.. وموقف فليك