اعلان

بسبب خيانتها.. صافيناز تعلق على تهديد مجهول بنسف القناطر

نفت الراقصة الأرمينية "صافيناز"، معرفتها بشخص مجهول الذي أدعى أنها قامت بخيانته لذلك هدد تفجير نسفه وكذلك تفجير كوبري القناطر الخيرية الأثري.

أقرأ أيضًا.. "أنا إرهابي".. مجنون صافينار يهدد بنسف كوبري القناطر

وعبرت "صافيناز" عن اندهاشها بذلك الشخص المجهول، مضيفة أنها لا تعرف شيئًا عن ذلك الرجل خاصة أنها غير مرتبطة بأي شخص في الوقت الحالي.

وأوضحت التحريات التي أجراها المقدم "محمد فتحي" رئيس مباحث مركز القناطر، أن الاتصال جاء من رقم مجهول هدد فيه شخص ما بتفجير نفسه وكوبري القناطر بسبب خيانة الراقصة صافيناز وبمعاودة الاتصال مرة أخرى بالرقم تبين غلقه وجار تكثيف الجهود للكشف عن المبلغ.

يذكر أن أجهزة شرطة النجدة بالقناطر القليوبية قد تلقت بلاغًا من مجهول قال فيه "أنا أحمد السبكي إرهابي وارتدي حزامًا ناسفًا وسأفجر كوبري القناطر بعد أن تأكدت من خيانة صافينار".

وعلى الفور دفعت قوات الأمن بتعزيزات وقوات إضافية هرعت أجهزة الحماية المدنية وسيارات المفرقعات لمكان البلاغ وتم تمشيط المنطقة بالكامل ولم يتم العثور على المبلغ أو حتى أي متفجرات أو أجسام غريبة.

وذكرت التحريات أن الاتصال ورد من رقم مجهول وهدد فيه المبلغ بتفجير نفسه وكوبري القناطر بسبب خيانة الراقصة صافينار وبمعاودة الاتصال مرة أخرى بالرقم تبين غلقه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: إسرائيل المسؤولة عن غلق معبر رفح مع قطاع غزة