اعلان

أرقام من مواجهات فوز المصري على الداخلية

بفوز المصري على الداخلية في المباراة التي جرت بينهما مساء الأحد تحققت العديد من الأرقام ومن أهمها :

- رفع المصري رصيده من النقاط الى 61 نقطة جمعها من الفوز بثمانية عشر مباراة والتعادل في سبع مباريات والهزيمة في ست مباريات ليحتل الفريق المركز الثالث وله ثلاث مباريات مؤجلة.

أصبح المصري في حاجة الى نقطة واحدة فقط لمعادلة رقمه القياسي السابق في عدد النقاط التي جمعها خلال موسم واحد ،حيث سبق للمصري أن حقق في الموسم الماضي “62” نقطة وهو الرقم الأكبر في تاريخ مشاركاته بالدوري.

- رفع المصري رصيده من الأهداف الى 50 هدف انفرد بهم بالمركز الثاني في قائمة الفرق الأكثر تهديفاً بعد فريق الأهلي “73 هدف”.

- وصل عدد لاعبي الفريق الذين نجحوا في احراز الأهداف بالدوري هذا الموسم الى ثلاثة عشر لاعباً وهم على النحو التالي :

أحمد جمعة “12 هدف” ، أريستيد بانسيه “8 أهداف” أحمد شكري “8 أهداف” ، اسلام أبو سليمة “5 أهداف” ، محمد كوفي “4 أهداف” ، اسلام صلاح “هدفان” ، اسلام عيسى “هدفان” ، وليد حسن “هدفان” ، محمد حمدي “هدف” ، محمد شطة “هدف” ، محمد جريندو “هدف” ، علاء علي “هدف” ، أحمد عيد “هدف” ، فيما تكفل عبد الرحمن عامر لاعب انبي باحراز هدف في مرمى فريقه ، والأمر ذاته للاعب أحمد السباعي مدافع النصر الذي أحرز هدف في مرمى فريقه.

- سجل أحمد شكري هدفه الثامن مع المصري هذا الموسم ليتساوى مع أريستد بانسيه صاحب نفس الرصيد ، فيما ينفرد أحمد جمعة بصدارة قائمة هدافي الفريق برصيد اثنا عشر هدفاً.

- سجل محمد كوفي هدفه الرابع مع المصري هذا الموسم ، حيث كان قد سبق له التسجيل في شباك أندية المقاولون العرب ، النصر ، طنطا.

- سجل اسلام عيسى هدفه الثاني مع المصري بالدوري هذا العام ،حيث سبق له احراز هدف وحيد في مرمى الزمالك في مباراة الدور الثاني والتي انتهت بفوز المصري بهذا الهدف.

- نجح أحمد مسعود ومن أمامه دفاع المصري في الحفاظ على نظافة شباكه للمرة الثانية عشر خلال الدوري من اجمالي احدى وثلاثين مباراة لعبها الفريق.

- رفع المصري عدد المباريات التي فاز فيها على فريق الداخلية إلى أربعة مباريات من اجمالي تسع مباريات جمعت بين الفريقين في الدوري العام ، فيما فازت الداخلية في مباراتين ، بينما تعادل الفريقان في ثلاثة مباريات.

- رفع المصري عدد أهدافه في مبارياته أمام الداخلية إلى خمسة عشر هدفاً ، فيما سجل الداخلية أحد عشر هدفاً في شباك المصري.

حقق المصري الفوز الأكبر على الداخلية – ” من حيث فارق الأهداف ” – في تاريخ لقاءات الفريقين معاً منذ صعود الداخلية للدوري الممتاز موسم 2012/2011.

شهدت مباراة اليوم احراز المصري فوزه رقم 508 بالدوري العام منذ انطلاقه موسم 1949/1948 ، علماً بأنه قد تم استبعاد نتائج المصري في المواسم غير المكتملة.

- احرز المصري هدفه رقم 1596 ببطولة الدوري منذ انطلاقها موسم 1949/1948 وحتى الان.

- حقق المصري فوزه رقم 61 ببطولة الدوري العام تحت قيادة مديره الفني حسام حسن منذ بداية توليه مسئولية المصري في موسم 2008/2007.

- سجل المصري هدفه رقم 191 تحت قيادة مديره الفني حسام حسن منذ بداية توليه مسئولية المصري في موسم 2008/2007.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي ومازيمبي (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) | ضغط شرس من الاهلي