اعلان

تفاصيل 3 محاور جديدة بأكتوبر تفتتح نهاية العام الجاري

كشف المهندس عصام بدوي رئيس جهاز مدينة 6 أكتوبر أن الجهاز يستكمل خطته المالية العام الجاري والتي تضم تنفيذ 3 محاور مرورية بتكلفة تصل إلى نحو 4 مليارات جنيه تنتهي تباعاً حتى نهاية العام الجاري.

وقال لـ أهل مصر أن الجهاز يقوم حالياً بتنفيذ كوبري علوي عند تقاطع محور 26 يوليو مع وصلة دهشور الشمالية بتكلفة تصل إلى نحو 600 مليون جنيه بطول 13 كم بالإضافة إلى توسعة المحور ليصبح 17.5 متر 5 حارات مرورية في كل اتجاه .

وأضاف أن الجهاز يقوم حالياً بتوسعة طريق الواحات وإضافة 14 متر في كل اتجاه بالإضافة إلى الحارات الموجودة حالياً بعد إرتفاع الكثافة المرورية عليه خلال الفترة الأخيرة .

" قطار التطوير يصل مثلث ماسبيرو "..بدء التنفيذ نهاية العام الجاري.. الانتهاء من 80 % من الإزالات.. وموقف الشركة الكويتيه "غامض"( صور)

وأكد أن المشروع يتضمن تنفيذ عدد 4 كباري علوية عند تقاطع طريق الواحات مع صينية الواحات وطريق المحور والإسكان ااجتماعي والسكة الحديد بالإضافة إلى عمل 2 يوتيرن علوي لمنع التكدس والحوادث ونفقين عند تقاطع الدائري مع طريق الواحات لتسهيل الحركة المرورية عليه.

وكشف أن الجهاز مستمر في تنفيذ مشروع محور جديد يربط طريق الواحات بالمنطقة الصناعية مروراً بالواحة وحدائق أكتوبر ويتضمن الطريق اتجاهين بعرض 87 متر عبارة عن 4 طرق منهم طريقين للنقل الثقيل بتكلفة تصل إلى نحو 835 مليون جنيه.

وأوضح بدوي أن الجهاز يقوم حالياً بتنفيذ طريق وصلة دهشور الجنوبية الرابط بين الدائري الأوسطي القادم من العاصمة الإدارية الجديدة مروراً بأكتوبر والذي تتضمن المرحلة الثانية منه حتي محور روض الفرج بتكلفة تصل إلى نحو 635 مليون جنيه موضحاً أن ميزانية في الخطة الحالية وصلت إلى نحو 4 مليار جنيه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر أمني: لا صحة لما تردد عن استشهاد جندي آخر في حادث الحدود برفح