اعلان

رئيس العمليات بأوبر العالمية: التوسع في ٥٠٪ من محافظات مصر بحلول٢٠١٩

قام بارني هارفارد رئيس العمليات بأوبر العالمية بزيارة مصر للإعلان عن خطط أوبر لخدمة ٥٠٪ من محافظات مصر بحلول نهاية العام الحالي، وذلك بدءاً بالتوسع في مدينتي الزقازيق والغردقة بمحافظتي الشرقية والبحر الأحمر.

يقوم بارني هارفورد بزيارة الشرق الأوسط للمرة الأولى، وبدأ جولته بزيارة مصر، وتتضمن الجولة زيارة مدينة الرياض ومدينة دبي، كجزء من الاستثمار المستمر في المنطقة.

تابع المزيد: "جمعية اتصال": دعم الشركات الناشئة يواجه تحديات صعبة

وأكد بارني هارفورد أن مصر تعد من أسرع أسواق الشركة نمواً في العالم كما أن هناك إمكانيات هائلة في مصر مؤكدا أن شركته أكبر المنصات الموفرة لفرص العمل في مصر بالإضافة إلي توفير خدمات نقل على درجة عالية من الأمان.

أكد بارني هارفورد أن هذا النوع من التأثير في جميع أنحاء الجمهورية، سوف يساعد في التوسع جغرافياً لتحسين جودة الخدمات وتقديم تجارب متميزة لعملاء أوبر.

ويعزز التوسع في نصف محافظات مصر رؤية أوبر بدعم مئات الآلاف من السائقين بالفرص الاقتصادية كي يحسنوا من دخلهم. ففي عام ٢٠١٧ فقط تم توفير ١٥٠,٠٠٠ فرصة عمل عبر تكنولوجيا أوبر، و٤٠٪ من السائقين لم يكونوا يعملون من قبل. ويتيح إطلاق خدمات أوبر في الزقازيق والغردقة توفير المزيد من فرص العمل للرجال والنساء إلى جانب توفير رحلات آمنة للركاب في كل مدينة.

وتستهدف الشركة تعزيز تنشيط السياحة في الغردقة بتقديم التكنولوجيا للسكان والسياح لتنقل آمن حيث ستمكن اوبر الركاب في كلا المدينتين من التحرك بسهولة داخل المدن.

و قال عبد اللطيف واكد، المدير العام لأوبر في مصر أن شركته تعمل على تمكين السائقين لزيادة دخلهم من خلال استخدام وسائل التكنولوجيا المتطورة. لافتا إلى أن شركته تعتزم خلال الوقت الحالي على تقديم هذه الفرص والتوسع في كلا من مدينتي الزقازيق والغردقة.

أوضح أنها تعد من المدن الواعدة على صعيد الفرص الاقتصادية. في ظل التزام "اوبر" بتقديم الدعم لخدمات النقل في كلا المدينتين لخدمة المزيد من المصريين في المدن المختلفة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً