اعلان

أسعار الإنترنت الجديدة من شركة we تي داتا سابقًا

قامت الشركة المصرية للاتصالات WE بإطلاق سرعات مرتفعة من الانترنت من خلال خدمات الإنترنت الثابت في مصر، وذلك من خلال اطلاق باقات "WE انترنت" الجديدة والتي توفر سرعات تصل إلى 100 ميجا بايتس وبأسعار تنافسية تتناسب مع جميع احتياجات العملاء.

ويمكن للعميل أن يتعرف على الشركة القصوى الممكنة للخطوط التابعة لهم، والتى تناسب احتياجاتهم من خلال الاتصال على خدمة العملاء على رقم 111 ، أو زيارة أقرب فرع من فروع الخدمة.

تعتبر الشركة المصرية للاتصالات لنقل البيانات WE، من أكبر مشغل لخدمات الانترنت فى مصر، والتي تدعم خدمات الجيل الرابع للاتصالات، وتقدم الشركة المصرية لنقل البيانات WE عدد من العروض الجديدة للمشتركين فى خدمات الانترنت، كما تقدم مجموعة أسعار جديد تناسب جميع الاحتياجات، بالإضافة إلى مجموعة من العروض الجديدة الكثيرة المزايا من حيث السرعة والتحميل التى سوف نستعرضها من خلال هذا التقرير.

أسعار باقات WE انترنت بلا حدود

1- العرض الأول، من خدمات الانترنت WE ، بسعر 110 جنيه، يستمتع المشترك فى خدمة الانترنت من شبكة WE ممن خلاله الحصول على سرعة 5 ميجا .

2- العرض الثاني، من خدمات الانترنت WE بسعر يبدأ من 150 جنيه، يستمتع المشترك فى خدمة الانترنت من شبكة WE ممن خلاله الحصول على سرعة 15 ميجا بايتس.

3-العرض الثالث، من خدمات الانترنت WE بسعر يبدأ من 200 جنيه، يستمتع المشترك فى خدمة الانترنت من شبكة WE ممن خلاله الحصول على سرعة 25 ميجا بايتس.

4- العرض الرابع، من خدمات الانترنت WE بسعر يبدأ من 250 جنيه، يستمتع المشترك فى خدمة الانترنت من شبكة WE ممن خلاله الحصول على سرعة 50 ميجا بايتس.

5-العرض الخامس، من خدمات الانترنت WE بسعر يبدأ من 300 جنيه، يستمتع المشترك فى خدمة الانترنت من شبكة WE ممن خلاله الحصول على سرعة 100 ميجا بايتس.

ويمكن للعميل أن يستمتع بانترنت بلا حدود بسرعة 1 ميجا بايتس، وفى حالة الرغبة فى العودة إلى السرعة الأصلية فى نفس الشهر يمكنه الحصول على السعة الاكسترا المناسبة له.

يأتي هذا مع توجهات وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في رفع الحد الأدنى لسرعات الانترنت على مستوى الجمهورية وبما يساهم في عملية التحول إلى مجتمع رقمي، ويؤكد سعي الشركة وحرصها الدائم على توفير أفضل الخدمات بجودة وكفاءة عالية

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل