اعلان

بعد الإفراج عنها.. الحاجة سعدية تؤدى مناسك العمرة (صور)

تؤدى الحاجة «سعدية عبد السلام»، صاحبة الـ75 عاما، ابنة قرية درين التابعة لمدينة نبروة بمحافظة الدقهلية، ضحية العمرة المزيفة، مناسك العمرة بمكة المكرمة، بعد الإفراج عنها بالسعودية.

وإلتقطت السيدة العجوز صور تذكارية أمام الكعبة المشرفة، ويقوم العديد من المعتمرين بالإلتقاط معها الصور التذكارية معها.

وكان حازم رمضان، القنصل العام المصري في جدة، أعلن أن القنصلية نجحت في الإفراج عن المواطنة سعدية عبد السلام حماد العاصي، يوم 30 الجاري بالتنسيق مع النيابة العامة ووزارة الخارجية السعوديتين، وذلك بعد قيام القنصلية بتسليم أصول تحقيقات النيابة المصرية في القضية للجانب السعودي التي تثبت براءة المواطنة.

وأضاف القنصل العام، أن القنصلية تابعت قضية المواطنة المصرية فور إبلاغها بالواقعة ومنذ إلقاء القبض عليها يوم 20 مارس الماضي، حيث زارتها القنصلية بانتظام في مقر احتجازها وتمكينها من الاتصال بذويها، فضلًا عن التأكد من استقرار حالتها الصحية، مشيرًا إلى أن القنصلية سوف تقدم التسهيلات اللازمة لها لأداء مناسك العمرة في مكة المكرمة وزيارة المسجد النبوي الشريف بالمدينة المنورة، وذلك قبل مغادرتها عائدة إلى أرض الوطن بعد استكمال الإجراءات القانونية ذات الصلة.

وتوجه القنصل العام بالشكر إلى السلطات السعودية على التعاون الكامل وتقديم الرعاية اللازمة إلى المواطنة المصرية أثناء فترة الاحتجاز، مؤكدًا أن القنصلية العامة لا تألو جهدًا في تقديم الدعم اللازم لأبناء الجالية المصرية الكرام في نطاق اختصاصها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رفضت الارتباط به.. طالبة طب الزقازيق ضحية زميلها تغادر المستشفى بعد تماثلها الشفاء