موت وخراب ديار.. جاسر في دعوى تطليق: "هجرت بيتها بعد موت أبوها"

داليا عبد الباسط

09:04 ص

الثلاثاء 01/مايو/2018

موت وخراب ديار.. جاسر في دعوى تطليق: هجرت بيتها بعد موت أبوها
حجم الخط A- A+

"ست سنوات زواج ولم ترى مني غير كل خير، كنت لها الأب والسند لم أبخل عليها بأي شي من مشاعر وأموال لكن منذ سبع شهور وانقلبت حياتنا رأسا على عقب".. بهذه الكلمات روى "جاسر" معاناته مع زوجته، لا سيما بعد أن تقدم برفع دعوى تطليق ضد زوجته.

وقال جاسر في تصريحات لـ"أهل مصر": "تزوجتها بعد قصة حب جميلة تحدث عنها الكبير والصغير، فعلت المستحيل لتكون من نصبيي وبعد كل هذا العطاء أنكرت كل هذا وأصبحت عشرتنا لا تسوى لها شئ".

اقرأ أيضا.. رحيم يطلب تطليق: "ماشية على حل شعرها مع ابن خالتها.. وأمها موافقة"
https://www.ahlmasrnews.com/news/article/602120

وأضاف الزوج: "منذ سبع شهور توفى والدها وانتقلت للمعيشة مع والدتها، في بداية الأمر كنت لا أمانع على أنه أمر مؤقت ليس إلا، لكن زوجتي تناست بيتها وزوجها وأولادها ومكثت برفقة والدتها برغم أن لديها أشقاء من الرجال والنساء وجميعهم متزوجين وكل منهم يأتي لها زيارة ويرحل".

وواصل: "تحدثت معها كثير بأن تعود وهي كل يوم بحال انقلبت حياتي وأصبحت شقتي مثل الخرابة من عدم تنطيف وترتيب بالإضافة إلى تغيب ابني من وقتها عن مدرسته، ولم تكتفى بذلك بل أصبحت أنا المسؤول عن كل مصاريف منزل والدها من كل شئ وهذا سبب لي عائق مادي، خاطبت والدتها وأخوتها لكن بل جدوى عرضت على والدتها بأن تأتي وتعيش معنا ولكنها رفضت، فاض بيا الكيل منهم ومنذ سبع شهور، وأنا حياتي ليس لها مثيل وبعد مشاجرات بيننا، قررت رفع دعوى تطليق ضدها تحمل رقم 568".

موضوعات متعلقة