اعلان

"التجاري الدولي" تتصدر تداولات "السمسرة" خلال أبريل

كتب : نهى سالم

تصدرت شركة «التجاري الدولي» للسمسرة في الأوراق المالية، تعاملات شركات الوساطة العاملة في مصر - وعددها 133 شركة - خلال شهر أبريل الماضى، من حيث قيمة التداول، بقيمة تداول بلغت 9.8 مليار جنيه من إجمالي التعاملات بالسوق.

اقرأ أيضاً:«التجاري الدولي» تتصدر تداولات «السمسرة» خلال يناير

وجاءت شركة المجموعة المالية هيرمس فى المركز الثاني بتعاملات 2.7 مليار جنيه بنسبة 11.1 % من إجمالي التداولات، تلاها المجموعة المالية للسمسرة في الأوراق المالية في المركز الثاني بتعاملات 441.9 مليون جنيه بنسبة 6.6% من إجمالي التداولات، تلاها شركة اتش سي لتداول الأوراق المالية بتعاملات بلغت 521.5مليون جنيه تمثل 5.9 % من إجمالي التداولات.

واحتلت شركة فاروس لتدوال الأوراق المالية المركز الرابع بتعاملات بلغت نحو 603.2 مليون جنيه، تمثل نحو 5.9% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة بلتون لتداول الأوراق المالية في المركز الخامس بتعاملات 752.9 مليون جنيه، تمثل نحو 5.1 % من إجمالي تعاملات السوق، ثم شركة أرقام لتداول الأوراق المالية في المركز السادس بقيمة تداول بلغت 269.8 مليون جنيه، تمثل نحو 4.4 % من إجمالى قيمة التداول.

وجاءت شركة بايونيرز لتداول الأوراق المالية شركة مساهمة مصرية في المركز الثامن بقيمة تداول بلغت 7.84 مليون جنيه، تمثل نحو 4.1% من إجمالى قيمة التداولات، تلاها شركة النعيم للوساطة الأوراق المالية في المركز الثامن بحجم تداولات بلغ نحو 573.0 مليون جنيه، تمثل نحو 2.9 % من إجمالى قيمة التداولات، ثم شركة سيجما لتداول الأوراق المالية بحجم تداولات بلغ نحو 521.3 مليون جنيه، تمثل نحو 2.8 % من إجمالى قيمة التداولات.

وفى المقابل، تذيلت شركة «كوريكت» للسمسرة في الأوراق المالية قائمة شركات السمسرة خلال شهر أبريل، من حيث قيمة التداول، بواقع 36.8 ألف جنيه فقط.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة باريس سان جيرمان وبوروسيا دورتموند (0-0) في دوري أبطال أوروبا لحظة بلحظة | تسديدة باريسية