اعلان

بيان ناري لأمين "مستقبل وطن" بدمياط بشأن قرار دمج الحزب مع "من أجل مصر"

صرح محمد سامي سليمان، أمين حزب "مستقبل وطن" بدمياط، بأنه يرفض دمج الحزب لأي كيان آخر، لافتا إلى إن هذا القرار لن يصب في مصلحة الحزب، ولن يحقق طموح أبنائه.

وأوضح "سليمان" أن الحزب يتطلع إلى تحقيق مزيدا من التقدم في ظل قيادة الرئيس السيسى للبلاد، مشيرا إلى إن هناك محاولات من قبل كيانات أخرى لوأد أحلام أبناء الحزب لصالح شخصيات أخرى.

وطالب أمين الحزب بدمياط تدخل نواب الحزب وإعلان رفضهم الدمج مع أي كيانات حفاظا على هوية الحزب ومراعاة مصلحة أبنائه.

كما أصدر سليمان، بيانا جاء فيه رفضه التعامل مع جمعية "من أجل مصر" والدمج معها بسبب ممارسات الأخير ضد هوية الحزب.

وكان هذا نص البيان: "قررت أنا عضو الجمعية العمومية لحزب مستقبل وطن رفضي القاطع والصريح لقرار اندماج الحزب مع أي كيان آخر، وذلك نظرا لما تعرض له الحزب وقياداته من ضغوط قوية ومعاملة نراها غير منصفة من قيادات حملة من أجل مصر، ومحاولة اجتثاث آمال وطموحات الشباب الوطني المخلص لصالح قيادات من عهود سابقة أفسدت الحياة السياسية في مصر ودمرت الاقتصاد المصري، والرغبة الجامحة في إجهاض الفكرة الشبابية الحزبية الوحيدة بمصر والتي كانت أول من رفع شعار نري فيك مستقبل وطن دعما للسيد الرئيس عبد الفتاح السيسي".

وتابع البيان: "وبناء عليه أطالب السادة نواب الحزب والسادة أعضاء الأمانة المركزية والسيد رئيس الحزب بعدم اتخاذ هذا القرار المصيري إلا بعد عرضه على المؤتمر العام للحزب وفقنا ووفقكم الله لما فيه مصلحة الوطن ثم الكيان".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً