اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة مساء الثلاثاء 1/ 5/ /2018

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة مساء الثلاثاء 1/ 5/ /2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتي التاسعة مساء اليوم نتناولها على النحو التالي.

علاء مبارك: محمد صلاح يتعرض لمهزلة قد تحرمنا من كأس العالم

قال علاء مبارك نجل الرئيس الأسبق حسنى مبارك إن محمد صلاح لاعب فريق ليفربول ومنتخبنا الوطني، موهوب وخلوق وأصبح من أفضل اللاعبين في عالم الكرة وأفضل سفير لمصر.

فيديو مُرعب.. عاصفة ترابية ضخمة تضرب البلاد والأرصاد تحذر المواطنين

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، اليوم الإثنين، مقطع فيديو مُرعب للعاصفة الترابية التى انطلقت من الصحراء الغربية بسرعة رياح شديدة وستصل القاهرة والجيزة خلال ساعات قليلة.

31 % ارتفاع في أسعار الحديد والأسمنت خلال عام

أعلنت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، نشرة أسعار مواد البناء عن شهر ابريل 2018 ، والتي أظهرت النشرة ارتفاع أسعار الحديد بنحو 31.2 % عن شهر ابريل من العام الماضي حيث سجل العام الجاري نحو 12530 جنيه بالمقارنة بنحو 9550 جنيه للطن في ابريل 2017 لحديد التسليح 37 اللفائف وكذلك لحديد التسليح 52 الأطوال.

علقة ساخنة من سيدة لسائق بسبب تحرشه بها داخل التاكسي (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك" فيديو يوثق لحظة ضرب السائق، والاعتداء عليه بسبب تحرشه بها، عندما كانت تجلس بجواره، وتحرير محضر له.

لجنة الكرة بالأهلي: صبري رحيل أول الراحلين في الشتاء

كشف مصدر داخل لجنة الكرة بالنادي الأهلي، رحيل صبري رحيل، لاعب الفريق خلال الفترة المقبلة، بعد ظهوره بشكل غير لائق في المباريات الأخيرة في الدوري وكأس مصر.

3 أسباب تجعل ريمونتادا "بايرن ميونخ" أمام "ريال مدريد" غير مستحيلة

يستضيف ملعب السنتياجو برنابيو مساء اليوم الثلاثاء، مباراة من العيار الثقيل بين فريق ريال مدريد "صاحب الأرض والجمهور"، ونظيره بايرن ميونخ الألماني، ضمن منافسات إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وانتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بفوز فريق ريال مدريد بهدفين مقابل هدف علي ملعب الأليانز أرينا، في مفاجأة تعتبر غريبة علي البعض نظرا لصعوبة الفوز وإحراز الأهداف في معقل العملاق البافاري.

إصابة 4 أشخاص في انهيار مبنى تحت الإنشاء بالعاشر من رمضان

أصيب 4 أشخاص في انهيار مبني تحت الإنشاء بالمنطقة الصناعية الثالثة بالعاشر من رمضان، وتم نقل المصابين لمستشفى بلبيس العام لتلقي العلاج اللازم.

طلب إحاطة للحكومة بسبب ري ملاعب الجولف

قال عضو لجنة الري بمجلس النواب محمود هيبة، إنه من المفترض أن يتم منع ري مساحات ملاعب الجولف، بمياه النيل، مضيفًا أن أكثر من 40 ألف فدان مساحات مخصصة لملاعب الجولف على مستوى الجمهورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي (0-0) في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | محاولات من السيتي