اعلان

طلعت عمر: "WE" لن تتأثر بأزمة محمد صلاح مع اتحاد الكرة

استبعد المهندس طلعت عمر رئيس وحدة نقل البيانات السابق بالشركة المصرية للإتصالات أن تؤثر أزمة اللاعب محمد سلاح لاعب المنتخب المصري وفريق ليفربول الإنجليزي سلبياً على مسيرة شركة "WE" لخدمات المحمول.

يأتي ذلك فى الوقت الذي تواجه فيه الشركة هجوماً شرساً من نشطاء مواقع التواصل الإجتماعي في أعقاب أزمة اللاعب محمد صلاح نجم المنتخب القومي ونادي ليفربول الإنجليزي مع اتحاد الكرة بشأن استخدام صورته من قبل الشركة - باعتبارها الراعي الرسمي للمنتخب الوطني لكرة القدم- على الطائرة المخصصة للفريق .

أقرأ أيضاً..خبير تخطيط : "WE" فشلت في إستغلال أزمة "صلاح" إيجابياً

https://www.ahlmasrnews.com/news/article/602713/

واعتبر طلعت فى تصريحات خاصة لـ"أهل مصر" أن الحديث عن خسائر الشركة المالية في ظل اعتفاد البعض بدورها الرئيسي للأزمة لايمت للواقع بصلة موضحا أن دعوة مستخدي مواقع التواصل الإجتماعي لمقاطعة إستخدام الشركة جاء نتيجة إنفعال وحماس الجماهير خاصة أن الشركة ليس لها علاقة بالأزمة ومايقال لا يعبر إلا عن عدم الدراية بالأمر.

ورفض طلعت ما أثير عن تأثير الأزمة سلبياً على الشركة بما ينجح فى عرقلة الشركة بعد بداية عملها بالسوق المحلي منذ نهاية سبتمبر الماضي مستبعدا الحاق أية خسائر مادية بالشركة فضلا عن صعوبة مغادرة مشتركيها واستغنائهم عنها لأن الامر برمته تجارياً من الأساس وليس له علاقة بسوء الخدمة أو جودة الإستخدام إضافة إلى أن الشركة ليست طرف فى الأزمة نهائياً.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة