اعلان

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018.. ريال مدريد يحجز البطاقة الأولى

يقدم موقع أهل مصر موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018، بعدما تأهل ريال مدريد على حساب بايرن ميونخ، بنتيجة 4-3 مجموع المباراتين، بعد انتهاء لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات عودة نصف النهائي.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا 2018 :-

بهذه النتيجة تأهل الفريق الملكي إلى نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة السادسة عشر في تاريخه، والثالثة على التوالي، بعد اقصاء البافاري بنتيجة 4-3 مجموع المباراتين، ليحجز بطاقة النهائي المحدد اقامته يوم السبت 26-5-2018، بالعاصمة الأوكرانية كييف.

وسينتظر الملكي الطرف الثاني من مباراة ليفربول وروما، المقرر اقامتها غدًا، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا، مع الذكر أن ليفربول فاز بالذهاب بنتيجة 5-2.

ملخص مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ اليوم :-

بدأ البافاري مسيطر وأخطر عن طريق شن هجمات من الظهير الأيسر دافيد ألابا وريبيري، ليتمكن كيميتش من افتتاح التسجيل بعد خطأ دفاعي في الدقيقة الثانية من عمر اللقاء.

حاول لاعبو الملكي عن طريق المرتدات حتى نجحوا من ادراك التعادل في الدقيقة 10 عن طريق المهاجم الفرنسي كريم بنزيما برأسية قوية اقتحمت شباك الحارس أولرايتش، الذي سجل الهدف بعد 28 تمريرة في 81 ثانية.

بدأ الملكي الشوط الثاني بهدف سريع عن طريق كريم بنزيما، في الدقيقة 46، بعدما استغل خطأ فادح من الحارس أولرايتش، واصل الحارس نافاس انقاذ الملكي من طوفان الماكينات، لكن عاد البافاري عن طريق خاميس رودريجيز لاعب مدريد السابق بهدف في الدقيقة 62 ليعادل النتيجة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حركة حماس: نحن على أتم الاستعداد للدفاع عن الفلسطينيين في غزة