نهى في دعوي نفقة :"أنا غريبه في بيتي"

داليا عبد الباسط

01:09 ص

الخميس 03/مايو/2018

نهى في دعوي نفقة :أنا غريبه في بيتي
حجم الخط A- A+

"غريبة في بيتي "بهذه الكلمات بدأت بها نهي في مستهل حديثها لاهل مصر قائلة تزوجت منذ ستة سنوات واثمر زواجنا عن إنجاب طفلين
لا أنكر أن زوجي شخص محترم لكني لم اكون أهم شخص في حياته من أهله هم أهم شيء، كنت اتعامل معهم كانهم أهلي وطول اليوم أخدمهم ولم أقصر مع أي حد مطلقا.
كانت شقتي مفتوحة دائما لهم حتي أصبحوا يتعاملوا معها وكأنها شقتهم وانا ضيفه فيها وبرغم ذلك لم انزعج حتي حدث اكثر من موقف اهانوني فيه وطردوني من شقتهم بدون اي سبب.
واستكملت الزوجة :منذ فترة جاءت سفرية لزوجي في احدي المحافظات المجاورة وعرض علي بان يستاجر شقه واذهب واعيش معه ووافقت وذهبت.
وكانت صدمتي فاول زيارة لشقتي تفاجاءت بأن حماتي تستعمل كل ادوات مطبخي من حلل واطباق ومعالق وكل مستلزماتي بشقتها وهي بالطبع كسوله ممكن ان تترك الأطباق ليست نظيفة بالأيام وبرغم ذلك تحملت حتي لا اخسر زوجي.

إقرا أيضا: موت وخراب ديار.. جاسر في دعوى تطليق: "هجرت بيتها بعد موت أبوها"


واضافت نهي :عندما عوت لاستقر في شقتي مرة اخري وجدت حماتي تعيش فيها ورفضت النزول لشقتها مبررة أنها ترتاح للمعيشة فيها اصبحت ضيفة في الشقة مع والده وولدته طلبت من زوجي اكثر من مرة بان يطلب منهم بان ينزلوا لشقتهم رفض وقالي استحملي فتشاجرت معه واخذت ابنائى وذهبت لمنزل والدي وبعد ثلاث شهور من الانتظار وهو لم يسأل عننا لجأت لرفع دعوى نفقة ضده تحمل رقم 563لسنة 2018

موضوعات متعلقة