اعلان

اللواء زكريا حسين: هناك أطماع أمريكية لتقسيم الأراضي المصرية

قال اللواء زكريا حسين، المدير السابق لأكاديمية ناصر العسكرية العليا، اليوم الأربعاء، إن مشروع بيع سيناء إلى الفلسطينيين، سبق عرضه في عام 1982م على الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، لكنه رفض وتم إصدار بيان في ذلك الوقت يؤكد رفض هذا المشروع الذي لا يصب في صالح القضية الفلسطينية.

وأوضح" حسين"، في تصريح خاص لـ"أهل مصر"، أن هناك أطماع أمريكية، لتقسيم مصر وترك جزء من سيناء للأسر الفلسطينية، وأنه أثناء حكم جماعة الإخوان الإرهابية، تم تجديد عرض مشروع تقسيم سيناء، وللأسف الشديد وافق الرئيس المعزول مرسي على ذلك العرض مقابل مليارات الدولارات " كعربون".

اقرأ أيضًا..أحمد موسى: الرئيس الفلسطيني فضح الجاسوس محمد مرسي (فيديو)

وأكد المدير السابق لأكاديمية ناصر العسكرية العليا، أن تصريحات الرئيس الفلسطيني، عباس أبو مازن، بشأن عرض الرئيس المعزول محمد مرسي، مشروع لتقسيم وبيع سيناء إلى الفلسطينيين ولكنه رفض، تعد تصريحات مؤكدة لأنه تم ذلك الأمر بالفعل، لكن الثورة منعت ذلك.

وأشار" حسين"، إلي أن الرئيس المعزول محمد مرسي، كان يسير على خطى أن الأرض كلها تابعة للمسلمين، وأن الحدود ليس لها قيمة بين الدول، لذا لم يهم المعزول أن يبيع أرضه ووطنه، ولم يقتصر الأمر عند ذلك الحد، بل كانت هناك صفقة له أيضًا مع قطر، للاستيلاء علي محور قناة السويس.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً