اعلان

"المحاربين القدماء" تكرم 200 من أسر شهداء الغربية (صور)

كرمت جمعية المحاربين القدماء، اليوم الأربعاء، 200 أسرة من أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية من الجيش والشرطة، وذلك خلال الحفل الذى تم تنظيمة بقاعة الاجتماعات الكبرى بديوان عام المحافظة، وقدمت الجمعية لهم الهدايا العينية والمادية.

بدأ الحفل بالوقوف دقيقة حداد على شهداء مصر إكراما لأرواحهم الطاهرة، ثم تلاوة مباركة من آيات الذكر الحكيم، وقال مدير عام الدعوه بمديرية الاوقاف بالغربية إن منزلة الشهيد عظيمة عند الله وان الله سبحانه وتعالى اصطفاهم وكرمهم وجعلهم احياء عند ربهم يرزقون.

اقرأ أيضا: بلاغ من مواطن يتهم مستشفى خاص بطنطا بالتسبب في وفاة زوجته

وألقى اللواء السيد على على الغالى، مدير الجمعية كلمه نقل فيها تحيات الفريق أول صدقى صبحى وزير الدفاع والانتاج الحربى والقائد العام للقوات المسلحة والفريق محمد فريد رئيس أركان حرب القوات المسلحة لجميع الحضور ، وأكد على أن الأحتفال اليوم بذكرى عزيزة على قلوبنا جميعا وهى يوم استشهاد الفريق أول عبد المنعم رياض فى حرب الاستنزاف عام 1969، وأكد أيضا على أننا جميعا نقف بجانب أسر الشهداء والمصابين لما قدموه من تضحيات بأرواحهم فداءا للوطن .. ان القوات المسلحة ستظل دائما وفية لاسر الشهداء وتعمل على توفير سبل الحياة الكريمة وان الجمعية تقدم الدعم الكامل لاسر الشهداء ,المصابين كما استعرض ما تقوم به الجمعية من مساعدات لاسر الشهداء ومصابى العمليات الحربية ومشاركتهم والمساهمه فى أفراحهم وأحزانهم .

وفى نهاية كلمته قدم الشكر لمحافظ الغربية على تقديمه العون والدعم للجمعية ثم قام بتقديم درع المحاربين القدماء ومصابى الحرب لمحافظ الغربية ومدير أمن الغربية.

ثم القى اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية كلمته الذى قدم الشكر والتقدير لجمعية المحاربين على استمرارهم فى اقامه لهذا الاحتفال لتكريم أسر الشهداء، وأكد ان الشعب المصرى جميعاً يفخر بأبنائنا من الجيش والشرطة الوافياء، ويفتخر بأبناءنا الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فى سبيل الدفاع عن الوطن وخلال كلمته أكد على أن محافظة الغربية لها النصيب الاكبر فى عدد الشهداء منذ 25 يناير وأيضا العمليه الشاملة الاخيرة فى سيناء .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً