اعلان

9.75 أعلي عائد لحساب التفوق للمراحل التعليمية من بنك قناة السويس

يقدم بنك قناة السويس خدمة حساب توفير للطلاب المتفوقين فى المراحل التعليمية الإعدادية و الثانوية و الجامعة، خاصة مع اقتراب امتحانات نهاية العام، وكأحد أهم الخدمات المصرفية التي يقدمها البنك، وذلك بالحصول على 85% أو أكثر أو تقدير جيد جداً بدايةً من الشهادة الإبتدائية، وحتى آخر عام فى التعليم الجامعى .

اقرأ أيضا..بنك قناة السويس: 31.3 مليار جنيه إجمالي ودائع العملاء بالبنك

يبلغ الحد الأدنى لفتح حساب التفوق من بنك قناة السويس نحو 5 ألاف جنيه مصري، عن طريق ربط الوديعة بآجال مختلفة تبدأ من شهر وحتى عام.

ويصرف العائد من من حساب التفوق شهرياً أو كل 3 شهور أو 6 شهور أو سنوياً بحسب احتياجك الشخصى، عند إستحقاق الوديعة، يَمنح الحساب عائداً إضافياً 1.5% للمتفوقين فوق سعر العائد المعلن من البنك.

ويحتسب العائد على أدنى رصيد خلال الشهر، للحصول على العائد الإضافي يتعين أن لا يقل رصيد الحساب عن 5.000 جنيه مصرى.

ويبلغ العائد خلال شهر نحو 6.5% فحال كان المبلغ أقل أقل من 250 ألف، 6.75 عائدا ثلاثة أشهر، فيما يبلغ العائد النصف سنوي 7%، أما العاعائد السنوي فيبلغ نحو 7.25%.

ويسجل العائد على حساب التوفير من بنك قناة السويس، والذي يسجل 250 ألف حتى 500 ألف جنيه، يبلغ العائد الشهري له نحو 7.75%، فيما يبلغ العائد الربع سنوي8%، ويبلغ العائد النصف سنوي نحو 8.25، فيما يبلغ العائد السنوي نحو 8.56%.

ويبلغ العائد الشهري لحساب التوفير من بنك قناة السويس، لمبلغ أكثر من 500 ألف 9%، فيما يبلغ 9.25% للعائد الربع سنوي، ويبلغ العائد النصف سنوي 9.5%، فيما يبلغ العائد السنوي نحو 9.75%.

ويتطلب الحصول على فتح حساب التفوق الحصول على توفير عدد من الشروط والمستندات، منها صورة من بطاقة الرقم القومى للنائب القانوني على أن تكون سارية مع ضرورة وجود الأصول للإطلاع، وصورة من شهادة ميلاد القاصر بعد الإطلاع على الأصل والمذكور بها الرقم القومي، وإيصال كهرباء أو غاز أو فاتورة تليفون أرضى حديثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً