اعلان
اعلان

أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي.. "محمود علاء" يدرك التعادل للأبيض

عدل محمود علاء، نتيجة أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي، بتسجيله هدف التعادل في المباراة المقامة بينهما حاليًا على ملعب بتروسبورت، ضمن مباريات دور الثمانية ببطولة كأس مصر.

-أهداف مباراة الزمالك والإنتاج الحربي اليوم :-

وأدرك محمود علاء، هدف التعادل في الدقيقة 55 من عمر اللقاء، بعدما سدد هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء، سددها على يسار الحارس عامر عامر.

كان الإنتاج الحربي، تقدم بهدف رائع عن طريق أحمد شديد قناوي، بعد مرور 5 دقائق، حيث سدد كرة رائعة من ركلة حرة مباشرة، فشل الحارس محمود عبد الرحيم جنش، في التعامل معها لتسكن شباك الزمالك.

-تاريخ مواجهات الزمالك والإنتاج خلال الموسم الجاري :-

الإنتاج الحربي كان ندًا قويًا للزمالك طوال الموسم الجاري، حيث فشل الأبيض في الفوز عليه لأول مرة منذ أن صعد عام 2009-2010، للدوري المصري الممتاز "دوري الأضواء والشهرة، لاسيما وإن الفريقين تعادلا في الدور الأول بهدف لكل منهما، في الدور الثاني، تعادلا سلبيًا.

-مشوار الزمالك والإنتاج بكأس مصر :-

تأهل فريق الزمالك من دور الـ32 بعدما فاز على المنيا، بهذف دون رد، ليواجه حرس الحدود، وتغلب عليه بثلاثة أهداف نظيفة، بينما الإنتاج الحربي تأهل من دور الـ32 بعد الفوز على بترول أسيوط، بهدف دون رد، ثم تأهل لمواجهة الجونة وفاز أيضًا بهدف دون رد، ليتقابل مع الزمالك في دور الثمانية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً