اعلان

راية تستعرض حلول التعليم الالكتروني خلال ملتقى "سيسكو كونكت ٢٠١٨"

أكد المهندس هشام عبد الرسول الرئيس التنفيذي لشركة راية لتكنولوجيا المعلومات، أن مشاركة شركته بملتقى"سيسكو كونكت" يأتي في إطار حرصها على التواجد في الأحداث الخاصة بتكنولوجيا المعلومات لعرض كل ماهو جديد من حلول وتقنيات تقدمها الشركة لكافة قطاعات السوق المصرية بما يساعد الشركات على مواكبة التغيرات العالمية .

وأوضح عبد الرسول علي هامش المؤتمر الذي عقدته سيسكو اليوم أن الشراكة بين الشركتين تمتد لأكثر من ١٨ عاما مشيرا إلى أن راية تستعرض عددا من الحلول والتقنيات الحديثة الموجهة لقطاعات الدولة خصوصا قطاع البنوك وقطاع الاتصالات بما يتماشى مع رؤية مصر ٢٠٣٠ .

اقرأ أيضا..سيسكو: الشبكات مبتكرة تساهم في تسريع التحول الرقمى لمصر

وأشار إلى أن الشركة تسعى لإنتاج افضل التقنيات انترنت الاشياء للمدن الذكية لتسهيل حياة المواطنين وهو ماتقوم راية بتنفيذه بالعاصمة الإدارية مضيفا أن الشركة تقوم بتجهيز مراكز البيانات الضخمة للبنوك وشركات الاتصالات بأحدث التكنولوجيا لمواكبة المتطلبات المتزايدة للعملاء والحرص على ملائمة توجهات الحكومة نحو التحول الرقمى وتبني سياسات الشمول المالى.

وقال عبد الرسول أن الشركة طرحت عدد من الحلول المتخصصة خلال الفترة الماضية لمجال التعليم الالكتروني لتقديم المحتوى التعليمي وايصال المهارات والمفاهيم عبر تقنيات المعلومات والاتصالات والوسائط المتعددة واستخدام الفيديو كونفرانس لتطوير وتدريب المعلمين .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً