اعلان

ملخص مباراة ليفربول اليوم أمام روما.. صلاح إلى نهائي دوري أبطال أوروبا

يقدم موقع "أهل مصر" ملخص مباراة ليفربول وروما اليوم الأربعاء 2-5-2018، بالقمة التي جمعتهما على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات عودة نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخص مباراة ليفربول اليوم أمام روما :-

بدأ ذئاب العاصمة المباراة بقوة هجومية لكن فاجئ السنغالي ساديو ماني الجميع بهدف أول للريدز، في الدقيقة 9 مستغلاً خطأ دفاعي، لكن ادركت روما التعادل سريعًا عن طريق ميلنر بالخطأ في مرماه بالدقيقة 15، وفي الدقيقة 25 أعاد ويجنالودم التقدم للريدز مرة أخرى بعد رأسية قوية خادعت الحارس أليسون.

وفي الشوط الثاني عادل دزيكو النتيجة مرة أخرى لروما في الدقيقة 52 بعد متابعة لتسديدة ستيفان شعراوي، وحاول الذئاب في أكثر من فرصة حتى تقدم نينجولان بالثالث من صاروخية في الدقيقة 86، قبل أن يسجل دزيكو الهدف الرابع من ركلة جزاء في أخر دقيقة، لتنتهي المباراة بأربعة أهداف مقابل هدفين.

ملخص محمد صلاح أمام روما اليوم :-

بدأ الفرعون المصري المباراة أساسيًا لكنه فشل في تسجيل أي هدف، بالرغم من محاولاته في أكثر من فرصة لكن نجحت دفاعات فريقه السابق من السيطرة على خطورته.

لكن تمكن صلاح من قيادة الريدز في لقاء الذهاب بعدما سجل هدفين وصنع مثلهما، لتنتهى المباراة بنتيجة عريضة في الذهاب بخمسة أهداف مقابل هدفين، ساهمت بتأهل الإنجليز.

موعد نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول :-

سيترقب عشاق كرة القدم موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي الأبطال، المحدد اقامته بمدينة كييف عاصمة أوكرانيا، يوم 26 مايو القادم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً