اعلان

ضبط سيارة غير مجهزة محملة بـ4 طن لحوم بدون فواتير بالدقهلية(صور)

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الأربعاء، ضبط سيارة نصف نقل تحمل أرقام "ف ط ب 6937" سيارة غير مجهزة وغير معدة محملة بـ4 طن من اللحوم بدون فواتير بنطاق مدينة ميت غمر، وأمر بإحالة الواقعة للنيابة العامة.

جاءت تصريحات المحافظ، بعد إطلاعه على التقرير المقدم من سعد الفرماوي، رئيس مركز ومدينة ميت غمر، بشأن عملية الضبط التي تمت بمعرفة مباحث التموين بميت غمر بإشراف العقيد عبد الحميد الصيرفي، رئيس مباحث الدقهلية.

وأكد محافظ الدقهلية، أهمية تنفيذ الحملات الموسعة بالتعاون والتنسيق مع قطاع التموين، ومباحث التموين، والوحدات المحلية بنطاق المحافظة، لضبط الأسواق ومراقبة مدى توافر السلع بالكميات المطلوبة لتلبية لاحتياجات المواطنين وبالأسعار المناسبة ومنع الممارسات الاحتكارية حرصا على حاجات المواطنين والتصدي للغش التجاري ومعاقبة الخارجين على القانون.

وشدد الشعراوي، على أنه غير مسموح مطلقا التلاعب في كافة ما يحتاجه المواطن من سلع وخدمات وخاصة المقررات التموينية ورغيف الخبز واللحوم والدواجن والأسماك بمنافذ البيع بمراكز ومدن وقرى المحافظة، موجهاً لأهمية التأكد من جودة وسلامة السلع وصلاحيتها للاستهلاك الآدمي حرصا على صحة وحياة المواطنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً