اعلان

هونر تستهدف الاستحواذ على ٦٠٪ من سوق الهواتف العالمي بحلول ٢٠٢٢

كشف هاوس ما مدير شركة هونر مصر للهواتف الذكية أن شركته تستهدف الاستحواذ على حصة سوقية خارج الصين تصل لنحو ٣٠٪ بنهاية عام ٢٠٢٠ مشيراً إلى أن خطة شركته تقوم على زيادة نسبة الحصة السوقية خارج الصين بشكل تدريجي لتبلغ حوالي ٦٠٪ بحلول عام ٢٠٢٢.

واضاف هاوس ما على هامش المؤتمر الذي عقدته الشركة اليوم لاطلاق هواتفها بمصر أن حصة هونر السوقية خارج الصين بلغت حوالي ١٥٪ بنهاية العام الماضي موضحاً أن شركته تسعى لمنافسة اكثر من ٢٦ علامة تجارية للهواتف الذكية في مصر والتفوق عليها من خلال تزويد اصداراتها بأحدث التقنيات المبتكرة مثل الذكاء الاصطناعي.

وقال هاوس ما أن شركته تستهدف أن يأتي اصدارتها ضمن أفضل ثلاثة هواتف بالسوق المصري بنهاية ٢٠٢١, لافتاً إلى أنه سيتم إطلاق ٤ إصدارات خلال المرحلة الأولى على أن يتم عرضها بمتاجر " جوميا' و" سوق دوت كوم" .

وأكد هاوس ما أن هونر نجحت في تحقيق مبيعات لهواتفها وصلت ل٤٠ مليون وحدة خلال الفترة الماضية مضيفا أن خطة شركته تركز على استهداف العملاء من الشباب المصري والذي ستناسبه إمكانيات وموديلات الهواتف .

وتابع هاوس ما أن هونر تعد العلامة التجارية الالكترونية الأولى بالصين كما تعد العلامة التجارية الثالثة بروسيا فضلا عن كونها اصدار مثالي للهاتف العملي بالمانيا مؤكداً أن شركته تسعى لاحتلال صدارة سوق الهواتف الذكية بمصر خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً