اعلان

هل أثرت أزمة "صلاح" مع اتحاد الكرة على مستواه مع ليفربول أمام روما.. حقيقة الأمر

تأهل فريق ليفربول الإنجليزي بقيادة نجمنا المصري محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما صعد على حساب روما الإيطالي، في نصف نهائي البطولة، بنتيجة 7-6 في مجموع المباراتين.

ليفربول فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 5-2، بينما في مباراة الإياب التي أقيمت مساء اليوم الأربعاء، على ملعب الأولمبيكو معقل روما، شهدت فوز الذئاب بنتيجة 4-2، ليصعد ليفربول لنهائي البطولة، لملاقاة ريال مدريد، يوم 26 من شهر مايو الجاري

اقرأ أيضًا.. موعد مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا 2018

مباراة اليوم، شهدت غياب نجمنا المصري محمد صلاح، عن مستواه الحقيقي كما عودنا، حيث ظهر اليوم بآداء باهت وكان بعيدًا عن تهديد مرمى روما، على عكس ما قدمه في المباراة الماضية بتسجيله هدفين وصناعة هدفين آخرين في الفوز الذي حققه الريدز بخماسية.

وتسائلت الجماهير عن حقيقة إذا كان ظهور محمد صلاح بمستوى متراجع، مثلما حدث في مباراة فريقه الماضية بالدوري الإنجليزي أمام ستوك سيتي، والتي عجز فيها أيضًا الفرعون المصري عن التسجيل أو الظهور بمستوي مميز، حيث أرجع البعض هذا السبب لأزمته مع اتحاد الكرة بسبب استغلال حقوق الملكية الخاصة به دون الرجوع له.

الأزمة بين محمد صلاح واتحاد الكرة، كانت قوية للغاية، دفعت اللاعب للتلميح بتعرضه لإهانة في التعامل مع الاتحاد في هذه الأزمة، وألمح لتعرضه أيضًا لضيق شديد وتضييق الخناق عليه، وهو ما أثر عليه سلبيًا، فيما بعد على الرغم من حل المشكلة نهائيًا.

وبالتأكيد تأثر محمد صلاح بالأزمة حتى ولو تم حلها من قبل، إلا إنه مصدوم من طريقة التعامل من اتحاد الكرة معه، حيث كان يأمل ويعول على تلبية طلباته سريعًا والاستجابة لخطاباته التي أرسلها موكله الكرلومبي رامي عباس، إلا أن اتحاد الكرة تجاهل الأمر حتى أن تفاقمت الأزمة ووصلت لوسائل الإعلام سواء في مصر أو أوروبا باعتباره نجم عالمي، وهو ما كان لا يرغب فيه صلاح ويرفضه تمامًا، حيث يتمنى أن يكون الحل ودي.

صلاح تأثر من تعامل اتحاد الكرة معه، على الرغم من إنه نجم مصر الأول والواجنة المشرفة للكرة المصرية في أوروبا، لما يقدمه من إنجازات جعلته هذا العام ضمن أفضل 3 لاعبين على مستوى العالم.

وعلى الرغم من أن أزمة اتحاد الكرة مع صلاح، تركت أثرًا كبيرًا على صلاح ومستواه الفني، إلا إنه أيضًا خاض اللقاء بارتياحية شديدة، بعدما وضحت له الرؤية بحسم فريقه التأهل مبكرًا بعدما سجل زميله السنغالي ساديو ماني هدفًا مبكرًا، الأمر الذي جعل صلاح يلعب بلا ضغوط تمامًا، ليظهر بالمستوى الذي ظهر به اليوم وهو على غير المعتاد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة