اعلان

فودافون: 10 مليار جنيه استثمارات الشركة في مصر بنهاية 2019

قال الكسندر فرومان، الرئيس التنفيذي بشركة فودافون مصر، إن حجم استثمارات الشركة وصل إلى 10 مليار جنيه في خدمات البنية التحتية للخدمات الصوتية والجيل الرابع خلال العامين الماضين.

وأضاف "فرومان" على هامش المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة اليوم بمقرها بالقرية الذكية، أن فودافون تخطط لزيادة جزء كبير من استثماراتها خلال الوقت الراهن في خدمات الجيل الرابع، خاصة وأننا نستحوذ على أكبر حصة من مستخدمي الجيل الرابع.

اقرأ أيضاً..رئيس فودافون: نبحث مع وزارة الاتصالات إطلاق الجيل الخامس بمصر

وكشف "فرومان" أن الحصة السوقية للشركة من حيث عدد المستخدمين، وصل إلى 44% من إجمالي المشتركين، موضحاً أنه يوجد أكثر من 44 مليون مستخدم للمحمول لشبكة فودافون بما يشكل أكبر حصة سوقية من قطاع المحمول بمصر.

ولفت إلى أن الشركة تخطط إلى المساهمة في التطور والتحول الرقمي في مصر، حيث إنها ستركز على علي وصول خدمات الجيل الرابع في كافة المحافظات لكل المواطنين، وخدمات التحويل للأموال عبر خدمة فودافون كاش بالتعاون مع بنك ناصر ووزارة التضامن الاجتماعي.

وأضاف أنه من استراتيجية التحول الرقمي زيادة سرعة الإنترنت للمنازل والشركات، مؤكداً أن الشركة سوف تستثمر بشكل كبير في خدمات الجيل الرابع والخدمات الصوتية.

وأشار "فرومان" إلى قيامه بزيارة كافة محافظات الجمهورية لفروع "فودافون" بشكل أسبوعي، وذلك ضمن خطة الشركة لتقديم أفضل خدمات للعميل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً