اعلان

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 4 /5 / 2018 .. تتعرض لبعض الصراعات فى العمل فحاول تجاوزها

برج الأسد

حظك اليوم برج الأسد الجمعة 4 /5 / 2018 .. يتميز أصحاب برج الأسد ولود الأسد إنسان طموحٌ ومتسامح، هو أيضاً صديق مخلص ومحبب، يحترم القوّة ويمتلكها ويساعد الضعفاء. المال بالنسبة له وسيلة للعيش الرغيد، ويحب أن ينفق على نفسه ويدلّلها. قادر على إدارة الأمور حوله، لذلك فإن الكثير يحبون العمل لديه، فهو قيادي، وسريع البديهة، وقادر على اتخاذ القرارات بسرعة، وله قدرة رائعة على التنظيم والترتيب.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد المهنى

تتعرض لبعض الصراعات فى العمل فحاول تجاوزها والخروج منها دون خسارة أحد الأطراف أو الوقوف فى صف طرف أمام آخر، فقد تدور الأيام وتلجأ إلى أحدهم فيجب أن تترك سمعة طيبة فى نفوس زملاءك ورؤساءك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفى

ستجد فى حبيبك الدفء الذى تحتاجه لخروج الطاقة السلبية، واستقبال الأيام المقبلة بصدر رحب، فحاول ألا تفقد حبيبك فى هذه الفترة لأنه مصدر قوتك، وحاول أن تتحلى بالصبر لإنهاء الخلافات بينكما.

حاول أن تتخلى عن كبرياءك مع حبيبك للاستمتاع بأجواء هادئة معه وهو ما تحتاجه فى الفترة الحالية ليعوضك عن الأجواء المتوترة التى تتعرض لها فى عملك.

حظك اليوم برج الأسد على الصعيد الصحى

اهتم بتناول كمية كبيرة من العصائر والسوائل بشكل عام لتعويض السوائل المفقودة طوال اليوم بسبب التعرق وسط درجات الحرارة المرتفعة ولعدم تعرضك لهبوط أو إغماء.حظك اليوم برج الأسد على الصعيد العاطفي :

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً