المشرف العام على التحرير داليا عماد

"لرشاقتك في الصيف".. تعرفي على أهمية نحت الرباعي للخصر والبطن

أهل مصر

مع بداية موسم الصيف، تسعى العديد من السيدات للحصول على جسم متناسق ووزن مثالي من أجل مظهر جذاب ورشيق الذي يعطي لها ثقة وأمان، ويكون ذلك عبر العديد من الطرق العلاجية التي ينصح بها الأطباء والتي تأخذ فترة قصيرة.

اقرأ ايضًا: خلطة من الأعشاب الطبيعية لتطويل الشعر في شهر

وكشف الدكتور إبراهيم كامل، أستاذ جراحة التجميل بكلية طب جامعة عين شمس، أن المرأة تمر في كثير من الأحيان بتغيرات طبيعية تفقدها تناسق قوامها ويكون "النحت رباعي الأبعاد" من الوسائل الفعالة لتنسيق القوام، للحصول على خصر وبطن مثاليين.

وأكد "كامل" أنه في الأونة الأخيرة بدأ الرجال يحرصون على الحصول على قوام رياضي وعضلات بارزة، لذلك لم تعد الرغبة في الحصول على بطن منحوت حكرًا على النساء فقط.

وأوضح أستاذ جراحة التجميل عن طرق الحصول على خصر وبطن مثاليين دون ممارسة الرياضة يوميًا واتباع رجيم قاسي، وذلك عن طريق عملية النحت رباعي الأبعاد للخصر والبطن التي تعتبر الأسرع في الوقت وتظهر النتيجة المضمونة خلال أيام بعد العملية، وهي من العمليات التي لا يوجد لها آثار جانبية ظهرت حتى الآن سوى بعض التورمات والكدمات التي تظهر بعد العملية وتزول بعمل كمدات الثلج ووضع الكريمات المخصصة للكدمات.

أما عن كيفية إجراء النحت رباعي الأبعاد للحصول على بطن وخصر مثالي، أوضح "كامل" أن نحت الخصر والبطن هي عملية تجميلية ليس لها أي أغراض طبية، تستهدف الحصول على خصر جميل ونحيف والقضاء على الدهون في منطقة البطن والأجناب، وإعادة التناسق والجمال لقوام الجسم.

ولفت إلى أن غالبية النساء هن من يطلبن إجراء هذه العملية للحصول على قوام مثالي كالفنانات والرغبة في ارتداء ملابس بمقاسات أقل مما يرتدين، خاصة مع بداية فصل الصيف لكثرة المناسبات السعيدة.

إحصاءات فيروس كورونا حول العالم (تحدث لحظيا)
مصر
المصابون
المتعافون
الوفيات
العالم
المصابون
المتعافون
الوفيات

Instance ID Token

Needs Permission