5 نصائح للإستثمار بالعملات الرقمية خلال 2018

07:47 م

الجمعة 04/مايو/2018

5 نصائح للإستثمار بالعملات الرقمية خلال 2018
حجم الخط A- A+

يستهدف كثيراً من متابعي حركة تداول العملات الرقمية مثل البيتكوين والايثيريوم وغيرهم الاتجاه للاستثمار بها فى ظل تأكيد الخبراء والمواقع المتخصصة على تزايد فرص نجاحها خاصة مع التحول الرقمي العالمي .

من الأفضل أن يكون التركيز على العملات في مرحلة الـ ICOs. حيث تعد المرحلة الأولى لطرح العملات الجديدة مثل "ستارت أب" للاستثمار من خلال شراء العملة الخاصة به حيث يتم شراء العملات في مراحل الايكو بالبيتكوين أو الايثيريوم، وتتميز تلك المرحلة أن هناك مئات العملات الجديدة التي من السهل شرائها بأسعار متفاوتة ومناسبة.

أقرأ..جوجل تحظر إضافات "كروم" لمنع تعدين العملات الرقمية

ويرصد "أهل مصر" في تقريره خمس نصائح مهمة للمستثمرين بالعملات الرقمية على النحو التالي :

1 - دراسة استخدامات العملة والتعرف على أدائها بسوق التداول الرقمي وحجم أعمالها وبحث جدوي تعاملاتها ومعرفة مستقبلها من الرواج أم ستكون فكرة ناشئة عادية ولن يحالفها النجاح.

2 - التعرف على الفريق القائم على طرح العملة ودراسة ملفاتهم الشخصية على لينكدان للتأكد من خبرة الفريق المؤسس في مجالاتهم لأن الإستثمار في الفريق أهم من الاستثمار في الفكرة نفسها.

3 - تقوم كل عملة مطروحة للتداول بعمل دليل كدا اسمه white paper للتعريف بكل نشاط "الاستارت أب" الخاص بالعملة وأنشطتها حيث لابد من دراسة ذلك الدليل بتمعن وبحث فرص نجاح فكرته .

4 - التعرف على آراء الخبراء والمتخصصين بشكل مجمع وقراءة مختلف المقالات عن توصيات العملاء المواقع المتخصصة للتعرف على نشاط العملة.

5 - لابد من بدء الاستثمار بجزء بسيط من الأموال حتى إذاكانت العملة غير مربحة لايكون حجم الخسارة المبدئية.

موضوعات متعلقة