اعلان

الفلوس بتغير النفوس".. غادة في دعوى "نفقة": "أغتنى واتعلم المشي البطال"

صورة أرشيفية

بعد زواج استمر 7 سنوات وأنا أعيش معه في ديون متراكمة ليس لها أول من آخر وأصبحت أعمل يدى بيده حتى لا أحتاج للقريب ولا البعيد، وبعد كل هذه المعاناه أنقلبت حياتنا رأسًا على عقب بسبب لعنة الفلوس، تقدمت غادة لرفع دعوى " نفقة " ضد زوجها محمد تحمل رقم 594 لسنة 2018 أحوال شخصية.

وقالت غادة: "تزوجته بعد خطوبة تقليدية إستمرت سنة واحدة، رضيت معه بأقل من القليل حتى أتظلل به ويكون سندى وظهرى بعد وفاه والدى ، وعدنى بكل شئ جميل لكن كل وعودة ذهبت أدرج الرياح.

وأستكملت غادة وهى منهمرة من البكاء: " أسفر زواجنا عن إنجاب أحمد، ومودة.. عملت يدى بيده حتى أحرمهم من شئ ، كنت أذهب للعمل في مصنع صباحًا وليًلا أعمل لى مكنه خياطة لتصليح ملابس الأهل والجيران وإستمريت بهذا الوضع طوال هذه السنوات ، حتى ضاعت صحتى وضعف نظرى وهو بلا قلب ولا رحمة".

وأستطردت الزوجة: "عندما تمكن من العمل في وظيفة محترمة ، وبدأ يتحصل عل مرتب عالى لم نكن نحلم بيه من قبل ، وكان جزاة صبرى أنا وأطفالى أنه هاجرنا وذهب ليعيش حياته مع العاهرات، كان يرسل لنا أموال لا تذكر أول ثلاث شهور وبعدها أنقطعت أمواله ولا أعرف عنه أى شئ سوا أنه على علاقة بفتاه من الفتيات المشبوهه بإحدى لمناطق المجارة ، لذلك لجأت للقانون ليكون لى الحاكم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً