اعلان

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة السبت 5/ 5/ /2018.. جامعة القاهرة تحدد أعداد المقبولين العام المقبل.. وعجلة "توت عنخ آمون" الحربية تصل المتحف المصري الكبير

أهم أخبار مصر اليوم العاجلة السبت 5/ 5/ /2018، حرصًا من موقع "أهل مصر" على تقديم خدمة إخبارية متميزة لقرائه، على مدار الساعة نقدم لكم آخر الأخبار حتى الواحدة من ظهر اليوم نتناولها على النحو التالي.

"الزراعة": مشكلة "الهباب الأسود" ليست وليدة اللحظة

نفى الدكتور حامد عبد الدايم، المتحدث باسم وزارة الزراعة، ما نشرته أحد الصحف حول تأثير الهباب الأسود على إنتاج محصول المانجو بكافة أنواعه.

لحظة وصول عجلة توت عنخ آمون الحربية لـ"المتحف الكبير"

وصلت عجلة توت عنخ آمون الحربية، منذ قليل، إلى المتحف المصري الكبير، وذلك بعد إقامة مراسم احتفال بنقل العجلة تصحبها الموسيقي العسكرية، عقب انتهاء وزارة الآثار من رفع آخر قطعة من العجلة الحربية لتوت عنخ آمون على السيارات المجهزة للنقل من المتحف الحربي للمتحف المصرى الكبير.

وزير النقل يجري جولة مفاجأة لمحطة سكك حديد مصر

أجرى الدكتور هشام عرفات، وزير النقل والمواصلات، اليوم السبت، زيارة مفاجئة لمحطة سكك حديد مصر، للإطمئنان على سير العمل وانتظام حركة القطارات.

عضو "دفاع البرلمان": إعلان سيناء خالية من الإرهاب تفصلنا عنها أسابيع قليلة

قال اللواء محمد سعيد الدويك، عضو مجلس النواب عن دائرة قنا، وعضو لجنة الدفاع والأمن القومي بالبرلمان، إن إعلان شمال سيناء منطقة خالية من الإرهاب بات قريبًا، وأصبحت مسألة وقت تفصلنا عنها مجرد أسابيع قليلة.

الجريدة الرسمية تنشر قرار وزير الدفاع بشأن قواعد التملك والانتفاع بسيناء

نشرت الجريدة الرسمية فى عددها الصادر اليوم، قرار رقم 66 لسنة 2018 للفريق أول صدقى صبحى، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، وذلك بتعديل بعض أحكام قرار القائد العام للقوات المسلحة رقم 203 لسنة 2012، بشأن تحديد قواعد وضوابط التملك وحق الانتفاع فى منطقة شبه جزيرة سيناء.

"العصار": إنتاج معدات لتحلية المياه بالطاقة الشمسية

قال اللواء محمد العصار وزير الدولة للإنتاج الحربي، اليوم السبت، إننا نعمل مع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، لإخراج البحث العلمي إلى النور، كما نعمل حاليًا على إنتاج معدات لتحلية المياهباستخدام الطاقة الشمسية.

شيخ الأزهر يلتقي بأعضاء جمعية الوئام في سنغافورة

التقى الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، اليوم السبت، بمقر إقامته في سنغافورة، بأعضاء جمعية الوئام، التي أنشئت بمبادرة من المجلس الإسلامي السنغافوري.

جامعة القاهرة تحدد أعداد الطلاب المقبولين في كلياتها العام الجديد

أقر مجلس جامعة القاهرة برئاسة الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس الجامعة، أعداد الطلاب المقترح قبولهم بكليات الجامعة في العام الجامعي المقبل 2018/2019 من الطلاب الحاصلين على الثانوية العامة أو الشهادات المعادلة.

طرد"البلتاجي" من قاعة المحكمة فى "فض رابعة".. والسبب

قررت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرد القيادي الاخواني محمد البلتاجى خارج قاعة المحكمة خلال جلسة محاكمته مع بديع و 737 متهمًا فى "فض اعتصام رابعة العدوية"، وذلك لحديثه دون إذن المحكمة ومحاولة تعطيل سير الجلسة.

قاضى "فض رابعة" يعدل عن قرار حبس عصام سلطان سنة بعد اعتذار الدفاع

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار حسن فريد، والتى تنظر محاكمة بديع و738 آخرين فى "فض اعتصام رابعة"، العدول عن قرار حبس عصام سلطان سنة بعد اعتذار دفاع المتهم.

أسعار الريال السعودي اليوم السبت 5-5-2018

استقرت أسعار صرف الريال السعودي اليوم السبت 5-5-2018، مقابل الجنيه في البنوك المصرية، وسجل أعلى سعر للشراء 4.70 جنيه في بنك عودة، فيما سجل أقل سعر للبيع 4.70 جنيه للبيع في بنك مصر.

سعر الذهب اليوم السبت 5-5-2018

سعر الذهب اليوم السبت 5-5-2018 لجميع عيارات المعدن النفيس في السوق المصري، حيث نتناول من خلال هذا الموضوع آخر أسعار الذهب في محلات الصاغة، والتي تقوم بعرض وبيع المنتجات والمشغولات الذهبية

أسعار الدولار بالبنوك اليوم السبت 5-5-2018

سعر الدولار بالبنوك اليوم السبت 5-5-2018، متابعة جديدة وأحدث تطورات أسعار العملة الأمريكية مقابل الجنيه المصري.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً