اعلان

خسائر مالية فادحة تلاحق "رحيم" بعد اشتعال ديكورات التصوير

قالت مصادر من فريق عمل مسلسل "رحيم" إن الحريق الذي نشب صباح اليوم أدى إلى خسائر مالية فادحة وصلت إلى 5 ملايين جنيه بعد إلتهام النيران للديكور بالكامل.

اقرأ أيضًا: بعد ما خطفت جوزها.. سمية الخشاب تقلد ريم البارودي (صور)

وكان الفنان "ياسر جلال" قد نشر مقطع الفيديو لحظة اشتعال النيران في الديكورات المخصصة للمسلسل، عبر صفحته الرسمية على موقع الصور الشهير "انستجرام".

وأكد "جلال" أنه لا يوجد أية خسائر في الأرواح، لكن تسببت هذه النيران في تدمير جزء كبير من الديكور إلي جانب المقتنيات الخاصة بالاكسسوارت.

وأوضح أن اشتعال النيران جاء بسبب حدوث ماس كهربائي أدى إلى اشتعال النيران في ديكورات مسلسل "رحيم"، مضيفًا أن شركة "مجموعة فنون مصر" للإنتاج والتوزيع، تحاول إعادة بناء الديكور من جديد لاستئناف التصوير وذلك بعد منح فريق العمل إجازة لمدة يومين لحين الانتهاء من إزالة آثار الحريق.

وكان المنتجان محمد محمود عبدالعزيز وريمون مقار قد طمأنا الجمهور ومتابعيهم عبر الفيس بوك، على فريق العمل حيث أنه لا يوجد خسائر في الارواح.

وتدور أحداث المسلسل حول رجل أعمال يتاجر بأشياء غير مشروعة، ولكنه يقع في غرام أستاذة جامعية، وهو الأمر الذي سيغير مجرى حياته كليًا، ومن المقرر عرض المسلسل في الاول من شهر رمضان الكريم.

"رحيم" بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، محمد رياض، حسن حسني، دينا، طارق عبد العزيز، دنيا عبد العزيز، إيهاب فهمي، من تأليف محمد إسماعيل وإخراج محمد سلامة في أولى تجاربه الإخراجية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً