اعلان

"الليثي" يفاجئ الجمهور بـ"يا عمنا" من نسر الصعيد (فيديو)

طرحت شركة "العدل جروب" للإنتاج الفني، كليب أغنية "يا عمنا" للمطرب "محمود الليثي" من تتر مسلسل نسر الصعيد الذي يخوض بطولته النجم محمد رمضان، وذلك على صفحتها الرسمية على اليوتيوب.

ونالت الأغنية رواجًا ونجاحًا هائلا من الجمهور، والتي استطاعت أن تكسر حاجز النصف مليون مشاهدة بعد يوم من طرحها على اليوتيوب.

موعد عرض مسلسل نسر الصعيد

ومن المقرر عرض مسلسل نسر الصعيد في الأول من شهر رمضان الكريم ضمن قائمة مسلسلات رمضان المصرية 2018 ، لكنه لم يتحدد مواعيد العرض بالساعات.

القنوات الناقلة لمسلسل نسر الصعيد

ومن المقرر عرض مسلسل "نسر الصعيد" على العديد من القنوات وهم قناة dmc و قناة dmc drama وقناة دبي وقناة عمان وقناة أوربيت.

تدور أحداث المسلسل حول ضابط مصري يدعى "زين"، يجتهد في عمله فيحبه الجميع ويعتبرونه قدوة ومثال حسن لهم، ويقرر أن يذهب إلى سيناء لمحاربة الإرهاب هناك، وتتصاعد الأحداث في هذا السياق.

"نسر الصعيد"، بطولة كل من بطولة محمد رمضان، وسيد رجب، ووفاء عامر، ودرة، ودينا، وعائشة بن أحمد، وعايدة رياض، ومحمد عز، وغيرهم، تأليف محمد عبدالمعطي، وإخراج ياسر سامي.

رجل يتحمل المسؤولية ويتم قرار نقله إلى سيناء لمحاربة الإرهاب ,, مسلسل #نسر_الصعيد في #رمضان على #تلفزيون_دبي #معا_في_رمضان @mohamedramadanws A post shared by Dubai TV قناة دبي (@dubaitv) on May 5, 2018 at 5:32am PDT

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
انعقاد جلسات النواب بمقره الجديد بالعاصمة الإدارية الجديدة.. الأحد المقبل