اعلان

"روتاري فاروس" بالإسكندرية يحصد 6 جوائز في المؤتمر السنوي (صور)

حصد نادي روتارى فاروس بالإسكندرية، اليوم السبت، 6 جوائز خلال المؤتمر السنوي للمنطقة الروتارية 2451 برئاسة المهندس حمادة زهران.

وقال المهندس هادر ميتو، مساعد محافظ الروتارى، إن المؤتمر هذا العام يقام تحت شعار"السلام يصنع الفارق" بمشاركة وفود من أندية الروتارى خارج مصر"أمريكا، الهند، لبنان، الأردن، البحرين، الإمارات"، لافتا إلى أن نادي روتارى فاروس بالإسكندرية يحصد 6 جوائز للمرة الثالثة على التوالى.

وأضاف ميتور، أن الجوائز تأتي من خلال التميز في 6 مجالات خدمة مجتمعية التي يغطيها الروتارى، بالإضافة إلى فوز النادي بالجائزة الرئاسية للعام الثاني على التوالي من رئيس الروتارى الدولي.

وأوضحت الدكتورة نسمات لبيب، رئيس نادى روتارى فاروس، أن حصول النادى على الجوائز، جاء نتاجا للمشاركة المجتمعية فى مختلف المجالات، منها دعم مستشفى الرمد بالإسكندرية ومشروع التدريب من أجل التشغيل والهادف إلى تدريب 100 طالب في مركز Vtec بمشروع بشائر الخير بغيط العنب، والتبرع بغرس 600 شجرة مثمرة ومصدات رياح لمستشفى الأورام ببرج العرب، ومشروعات البيئة من أكياس بلاستيك ذاتيه التحلل.

وافتتح المؤتمر، الذي أقيم بكبرى الفنادق فى القاهرة، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات، والدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، والعديد من رجال الأعمال ورؤساء البنوك ورجال الإعلام وجمعيات رجال الأعمال.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً