اعلان

تصريحات صاحب فيلا مذبحة " الرحاب "

استمع المستشار محمد سلامة، رئيس نيابة القاهرة الجديدة لأقوال صاحب "الفيلا" التي شهدت حادث انتحار مقاول بعد قتله زوجته وأبناءه الثلاثة، في مدينة الرحاب، بسبب كثرة ديونه.

اقرأ أيضا :بسبب "الشبشب".. تلميذ يستدرج زميله ويغتصبه

وصرح صاحب الفيلا، أمام النيابة: إن المجني عليه يعمل مقاول حضر هو وأسرته منذ فترة لا تتعدى السنة وأستاجر منى الفيلا ليسكن بها ولم يشتكى منهم أحد من الجيران طوال هذه الفترة ولم يحدث بيننا أى خلافات من قبل ، لكن منذ ثلاث شهور وهو انقطع عن دفع ايجار الفيلا وطلب منى مهلة ليتمكن من سداد الإيجار ، وتحملت ظروفة لكن منذ 10 أيام تقريبا جائنى خبر بأنه عارض الفيلا للبيع مما أصابنى للدهشة والذهاب للحديث معه لكنه أنكر هذا القول ووعدنى بسداد ايجار الثلاث شهور في قرب وقت وطلب منى بأن أتحمل ضائقتة المادية ، حتى أبلغونى الجيران بإنبعاث رائحة كريهة من الفيلا وعلى الفور حضرت وأتصلت بالأجهزة الأمنية لفتح الفيلا .

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث كشفت التحريات الأولية أن الجثث الخمس لمقاول وزوجته وأبنائه الثلاث، وأنه قتلهم لمروره بضائقة مالية وتجاوز ديونه مليوني جنيه.

وكشفت معاينة النيابة أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أطفال والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه "مسدس غير مرخص"، ووجود 6 طلقات نارية مستخدمة في الحادث، وتبين أن المقاول محرر ضده محاضر بسبب تأخره عن دفع الديون.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن