اعلان

هنا في دعوى خلع: "بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة"

"لم أكن اتخيل أبدًا بأن هذه ستكون نهاية زواجي الذي استمر لمدة أربع سنوت، كانت أحلامي بسيطة مثل أي فتاة في سني تمنيت أعيش بجانب رجل يحبنى ويهتم بي ويراعى مشاعري لكن كل ما تمنيته كانت كلها أحلام ليس لها في الواقع مكان".. هكذا بدأت هنا في سرد معاناتها.

وتقدمت "هنا" لرفع دعوى خلع ضد زوجها رامي قائلة: "ميعرفش يعني إيه تفاهم وعشرة كل حياته ضرب في ضرب، برغم أننا تزوجنا عن قصة حب جميلة وتحدينا الجميع وتخطينا كل الحدود حتى نتجمع في منزل واحد، لكن سرعان ما تغير وأصبح شخص غريب".

وأضافت الزوجة: "زوجي يعمل عامل في شركة مقاولات، هذا العمل تسبب له في ضغط عصبي كبير فكان يأتي من عمله مجهد ولا يتحدث معي ولو بكلمة واحدة وطول الوقت ينعى حظه بأنه تزوج من فتاة فقيرة مثلي ليس لها ميراث يستند عليه وكل هذا وتحملته".

واستطردت "هنا": "ومنذ سبع شهور طرد من عمله بسبب تعاطيه المخدرات أثناء العمل ومن هنا نقلبت حياتنا رأسا على عقب تحولت حياتنا لجحيم بسبب مشاجراته معى على أتفه الأسباب وضرب وصعقه لى يوميًا تقريبا حتى فاض بيا الكيل منه، وتركته وذهبت لمنزل والدي فأتى وتشاجر مع أهلي وأصاب أخي بقطر في يده، ولهذه الأسباب لجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 629 لسنة 2018 أحوال شخصية".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً