اعلان

بعد إطلاقه بالقاهرة.. 6 معلومات مهمة عن تطبيق "أوبر ايتس"

أعلنت أوبر اليوم عن توسع أعمال تطبيق أوبر أيتس لتوصيل الطعام ليصل إلى القاهرة. سيتمكن سكان القاهرة من تنزيل تطبيق "أوبر إيتس" لطلب وجبات من عدد كبير من أفضل مطاعم المدينة.

ويرصد "أهل مصر " 6 معلومات عن التطبيق على النحو التالي:

1- يعتمد تطبيق أوبر إيتس على نفس التقنية العالمية الموثوق بها والتي تمكن الركاب من التنقل بسهولة بين وجهاتهم المطلوبة عند استعمالهم لتطبيق أوبر.

2- يتيح التطبيق للمستخدمين حول العالم طلب الطعام من أكثر من 80 ألف مطعم في أكثر من 200 مدينة، ليتمتعوا بالوجبات المفضلة.

3- تمتد شراكة التطبيق لأكثر من ١٠٠ فرعاً لمختلف المطاعم حول القاهرة .

4- يمكن التطبيق سكان القاهرة من طلب وجباتهم طوال أيام الأسبوع بمتوسط مدة توصيل ٤٠ دقيقة، بدءاً من المطاعم المحلية ووصولاً إلى أشهر العلامات التجارية العالمية.

5- يستهدف التطبيق التوسع بمختلف مدن ومحافظات مصر على المدى القريب .

6- ستصبح القاهرة أول مدينة فى أفريقيا تشهد إطلاق تطبيق أوبر إيتس باختيار الدفع النقدي،بما يعكس التزام الشركة بالعمل على سد الفجوات بين الخدمات الرقمية والاقتصاد القائم على المعاملات النقدية. 

اقرأ..رئيس العمليات بأوبر العالمية: التوسع في ٥٠٪ من محافظات مصر بحلول٢٠١٩

وأكد رودريجو أريفالو، المدير العام لتطبيق أوبر إيتس في أوروبا، الشرق الأوسط، وأفريقيا التزام الشركة لإطلاق تطبيق أوبر إيتس فى القاهرة اليوم موضحاً أنه مع إطلاق التطبيق فى مصر، سيتمتع سكان القاهرة بخدمات أوبر إيتس كطريقة جديدة لتوصيل الطعام بسرعة.

ولفت إلى أن الشركة تستهدف إحداث نقلة نوعية توصيل الطعام بعد نجاحها في إحداث ثورة فى عالم النقل، وذلك بهدف تغيير أسلوب استمتاع الناس بالطعام والارتقاء به إلى مستوى جديد تمامًا.

وأشار أريفاليو إلى دورالتكنولوجيا فى تلبية احتياجات السكان بشكل يومى. سواء بتوفير العديد من المزايا عبر التكنولوجيا للجميع مثل المعاملات النقدية، أو الاستجابة لطلبات لجماهير فى الحصول على خدمات توصيل الطعام سريعاً أو من خلال الاستثمار فى إعادة تصميم التطبيق لكي يقدم للعملاء تجربة محلية تناسب متطلباتهم.

وتمتد خدمات أوبر إيتس لتغطى مختلف أحياء القاهرة، بدءاً من المهندسين والقصر العينى، إلى السبتية والدقى، بالإضافة الى مناطق مختلفة بينهما.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كتائب القسام: مقتل 12 جنديا إسرائيليا بقصف استهدفهم بجباليا