ثلاثة أسباب جعلت "جوميا مصر" أفضل موقع تسويق إلكتروني بالشرق الأوسط

وائل الطوخى

02:42 م

الأحد 06/مايو/2018

ثلاثة أسباب جعلت جوميا مصر أفضل موقع تسويق إلكتروني بالشرق الأوسط
حجم الخط A- A+

حصدت شركة جوميا مصر جائزة SEAMLESS كأفضل موقع تسويق الكتروني في المنطقة B2C
(Ecommerce website of the year) نظرا لتميزها في تطبيقات التجارة الإلكترونية وتعاملاتها التجارية .

ويأتي هذا التكريم ضمن جوائز المؤتمر الذي عقد في دورته الثانية مؤخرا بدبي في مجال المدفوعات والتجارة الإلكترونية وصناعة التجزئة Seamless Middle East تحت رعاية وحضور الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية وشارك فيه أكثر من 20 ألف زائر من دولة الامارات العربية المتحدة والمنطقة.

ويرجع حصول "جوميا" على تلك الجائزة بعد تصدرها المواقع الإلكترونية المتخصصة في التجارة الإلكترونية داخل مصر،بعد جهود الشركة في الآونة الأخيرة خلال فترة عروض "البلاك فرايداي".

يأتي ذلك إضافة إلى تحقيق عروض "فعالية "أسبوع الموبايل" الذي عقد فى مارس الماضي نجاحاً كبيراً حيث حققت معدلات زيارات مرتفع بفضل العمل على تلبية احتياجات خدمة الجمهور.

كما كشفت منصة Alexa المتخصصة في تحليل البيانات، عن دخول موقع جوميا مصر قائمة أكبر 10 مواقع إلكترونية داخل مصر من حيث الزيارات، لأول مرة منذ إطلاق الموقع داخل مصر.

حيث نجحت جوميا منذ بدء أعمالها في السوق المصرية في عام 2012 في دعم بيئة التجارة الإلكترونية وتشجيع المتعاملين عليها وهو ما أهلها اليوم لهذه الجائزة.

أقرأ.."جوميا": مصر أكثر بلدان شمال إفريقيا استخدامًا للإنترنت

وتضمنت جلسات المؤتمر عددًا من أوراق العمل المتعلقة بتجارة التجزئة الإلكترونية، التجارة الإلكترونية، الهواتف المحمولة، المدفوعات، إنجاز المعاملات، ودفع التحول إلى مستقبل رقمي دون عملات ورقية،وعن منصات التغيير في التجارة الإلكترونية، وسبل الاستثمار في البرمجيات الحديثة في مجال التجارة الإلكترونية وتطوير السوق الإلكتروني.

وأكد المهندس هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا مصر للتسوق على أهمية هذه الجائزة موضحاً أن مؤتمرSEAMLESS يعد منصة إقليمية متخصصة في مجال البيع بالتجزئة ودعم التجارة الإلكترونية.






موضوعات متعلقة