اعلان

برلماني: البحيرة تئن من الفساد وديوان المحافظة يديره "عصابة"

فتح النائب محمد هاني الحناوي، عضو مجلس النواب، النار على مسؤولي ديوان عام محافظة البحيرة، قائًلا:" إن المحافظة تأن من الفساد، وديوان المحافظة يضم عصابة فساد"، على حد وصفه.

اقرأ أيضاً..."معلومات الوزراء" ينشر انفوجرافا عن عدد المقيدين في البطاقات التموينية

وأضاف "الحناوي"، في كلمة له خلال الجلسة العامة للبرلمان والمُنعقدة الآن: "أنه بالرغم من قيامه بدفع المبالغ الخاصة بتأمين مزاد للحصول على مصنع في منطقة حوش عيسي لاستخدامة في مشروع تدوير القمامة الذي يسعى لتنفيذة مع 1200 شاب بالمحافظة في إطار توجهات الرئيس السيسي لتشجيعهم لهم، قامت المحافظة الحالية بإجراء مزاد من جديد مع توليها مهام المحافظ".

وتابع: "لقد اضطرينا إلى دفع مبلغ تأميني من جديد، وبعد ذلك وجدنا المصنع كله سرقة والمعدات متهالكة، ثم قامت المحافظة بتشكيل لجنة فنية لمعاينة المصنع، المصيبة أننا فؤجئنا أن المحافظة حررت محاضر للشباب، وتدعى دخول أنصاري من الشباب لاقتحام المصنع وتم إلقاء القبض عليهم، إحنا مش صيع ولا بلطجية.. كل ما أهدف إليه تشغيل الشباب".

وتسائل عضو مجلس النواب بمحافظة البحيرة، عن من يقف خلف المحافظة الحالية، ويدعمها من أصحاب المصالح.

بدوره، وجه الدكتور علي عبد العال، رئيس مجلس النواب، الكلمة إلى المستشار عمر مروان، وزير شئون مجلس النواب، قائلاً: الوزير استمع إلى الكلمة، وهذه الكلمة التي ذُكرت بخصوص النواب، أطلب الرد في شأنها خلال 48 ساعه، وإلا سيتم تفعيل الأدوات الرقابية ضد المحافظ".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً