اعلان

بخماسية نظيفة.. أرسين فينجر يودع جماهير أرسنال بفوز كبير أمام بيرنلي بالدوري الإنجليزي

انتهت المباراة بين فريق أرسنال ونظيره بيرنلي بفوز الأول بخماسية نظيفة، علي ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة أرسنال وبيرنلي:

افتتح الجابوني بيير أوباميانج أول أهداف الأرسنال للقاء اليوم في الدقيقة "14"، ثم أضاف الفرنسي الكسندر لاكازييت الهدف الثاني للجانرز بالدقيقة "48"، قبل أن يضيف كولاسيناك ثالث أهداف المباراة في الدقيقة "54"، ثم سجل أيوبي الهدف الرابع للمدفعجية في الدقيقة "64"، ثم أنهي أوباميانج حفلة الأهداف وأحرز الهدف الخامس وثاني أهدافه الشخصية بالدقيقة "75".

ويعتبر هذا اللقاء هو آخر مباراة للمدرب الفرنسي الكبير أرسين فينجر مع الأرسنال علي ملعب الإمارات، حيث أعلن فينجر منذ فترة ليست بالطويلة رحيله عن صفوف الفريق اللندني بعد نهاية الموسم الحالي في مفاجأة كبيرة لعشاق الساحرة المستديرة، خاصة أن هذا جاء بعد أكثر من 20 عام في قيادة فينجر للجانرز.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد الأرسنال للنقطة 60، حيث يقبع بالمركز السادس في جدول الترتيب وفقد الفريق كل حظوطه في التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا العام المقبل للمرة الثانية علي التوالي، بينما علي الجانب الآخر ظل فريق بيرنلي بالمركز السابع برصيد 54 نقطة.

وكان تشكيل فريق الأرسنال لمباراة بيرنلي كالتالي:

بيتر تشيك، بيليرين، تشامبرز، مافروبانوس، كولاسينتش، تشاكا، ويلشير، ميختريان، اليكس أيوبي، أوباميانج، لاكازييت.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء يتفقد عددا من المشروعات بشرم الشيخ