اعلان

تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وجراحة التجميل بمستشفي سوهاج العام

أعلن الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج عن تشغيل قسم جراحة المخ والأعصاب وقسم جراحة التجميل الجديدين بمستشفى سوهاج العام، وذلك في إطار خطة المحافظة للارتقاء بالمنظومة الصحية، وتقديم أعلى مستوي من الخدمة الطبية للمواطنين.

ومن جانبه أكد الدكتور جمال قريشي القائم بأعمال وكيل وزارة الصحة بسوهاج، أنه بالفعل تم تشغيل القسمين، في مطلع ابريل الماضي وذلك للحاجة الماسة لمثل هذة الاقسام بمستشفى سوهاج العام.

وأوضح الدكتور محمد عبد الرحيم مدير مستشفي سوهاج العام أنه تم تشغيل القسمين وجاري استقبال المرضي من المواطنين بصفة منتظمة ، مشيرا ان الكشف بالعيادات الخارجية لقسم جراحة التجميل يومي الاحد والخميس والعمليات يوم الاثنين من كل اسبوع ، امام الكشف بقسم جراعة المخ والأعصاب فيومي الاثنين والأربعاء والعمليات يوم الأحد من كل اسبوع ، واستقبال حالات الطورئ طوال الاسبوع ، واعداد قائمة للعمليات ويتم اجراء العمليات وتوفير اقامة للمرضى ، مشيرا انه يتم اجراء ما يقرب من 25 عملية شهريا.

وأكد عبد المنعم أن المحافظة لا تألو جهدا في سبيل دعم المنظومة الصحية ، وتذليل جميع العقبات ، والعمل علي الاستغلال الأمثل لجميع الأجهزة الطبية المتاحة، وتقديم مستوى عال من الخدمات الطبية والعلاجية لجميع المواطنين علي ارض المحافظة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والبنك الأهلي (0-2) في الدوري الممتاز (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني