اعلان

كيف يساهم اتحاد الكرة في تتويج "صلاح" بأبطال أوروبا مع ليفربول ؟!

يستعد محمد صلاح نجم منتخبنا الوطني وليفربول الإنجليزي، لقيادة فريقه في نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد، المقرر لها يوم 26 من شهر مايو الجاري، بمدينة كييف الأوكرانية.

صلاح، قاد ليفربول للتأهل لنهائي بطولة دوري أبطال أوروبا، وسط آداء استثنائي قدمه طوال الموسم الجاري، حيث استطاع أن يكون هداف الفريق ونجمه الأول، ليُكلل مجهوده بالحصول على لقب أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي، وهداف البريميرليج، بالإضافة لحصوله على أفضل لاعب في أكثر من جولة بدوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. الجبلاية تنتهي من إزالة كافة صور صلاح خلال أسبوع

وابتعد صلاح عن مستواه تمامًا، في آخر 3 مباريات خاضها ليفربول، أولهما كانت أمام ستوك سيتي بالدوري الإنجليزي، حيث كان عاجزًا أمام دفاع البوترز وفشل في التسجيل كعادته، ثم مباراة روما بإياب نصف نهائي أبطال أوروبا، والذي غاب أيضًا فيها عن مستواه ليفشل في التسجيل مجدًا، وأخيرًا مباراة الأمس أمام تشيلسي بالبريميرليج، عندما نجح مدافعي البلوز في التعامل معه وإيقاف خطورته تمامًا، ليواصل صلاح غيابه عن التهديف كما عودنا.

وأرجع العديد إلى أن تراجع مستوى الفرعون المصري مع ليفربول، بسبب عدم تركيزه في المستطيل الأخضر، بعد أزمته القوية مع اتحاد الكرة، والتي تفاقمت بشكل كبير، وتناقلت واهتمت بأخبارها وسائل الإعلام العالمية المختلفة، حيث بدأت الأزمة باستغلال اتحاد الكرة حقوق الملكية الخاصة باللاعب، واستخدام صورته على طائرة المنتخب مع رعاة الاتحاد، وهو ما تسبب في أزمة للاعب مع الشركة المنافسة المتعاقد معها.

اقرأ أيضًا.. أبو ريدة: الجبلاية أنهت خلاف "صلاح" برفع صوره من دعاية المنتخب

أمس الأحد، أعلن اتحاد الكرة، بشكلٍ رسمي، عن إنهاء الخلاف رسميًا، وإزالة جميع الصور الخاصة بمحمد صلاح، سواء من على الطائرة الخاصة بالمنتخب أو من الطرق والكباري وإعلانات التليفزيون، حيث أشار اتحاد الكرة في بيانه أن هذا الأمر، يأتي في إطار حرص الجبلاية على منح اللاعب المزيد من التركيز.

بالتأكيد إنهاء الأزمة التي أخذت حيز كبير من تفكير وتركيز محمد صلاح، بعدما تسببت في مشاكل كبيرة له مع الشركات المتعاقد معها، سيكون لها أثرًا إيجابيًا، لاسيما وإن اللاعب سيعود من جديد للتركيز فقط داخل المستطيل الأخضر، وعدم الانشغال بأي أمور أخرى، مثلما كان الحال قبل الأزمة.

اقرأ أيضًا.. صوت لمحمد صلاح.. ينافس على جائزة لاعب الموسم بالدوري الإنجليزي

وتعد تنفيذ رغبة محمد صلاح من جانب اتحاد الكرة، تحفيز قوي له للتأكيد على أهميته كسفير لمصر في أوروبا، خاصة وإنه أصبح أحد أهم 3 لاعبين في العالم على الإطلاق، لذلك إنهاء الأزمة يعد مساهمة من اتحاد الكرة له لإراحته ومنحه المزيد من التركيز للعودة لمستواه الحقيقي، قبل نهائي بطولة أوروبا أمام ريال مدريد، وقيادة الريدز للتتويج بالبطولة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً