اعلان

رسميًا.. صافرة صربية تدير نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول

أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا"، عن إسناد إدارة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وليفربول، إلى الحكم الصربي ميلوراد ماجيتش.

موعد مباراة ريال مدريد وليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا :-

من المحدد أن تنطلق المباراة يوم السادس والعشرين من مايو الجاري، في الساعة التاسعة إلا ربع مساءًا بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، على أن يحتضن النهائي ملعب "الأولمبيكسي" في العاصمة الأوكرانية كييف.

أخر استعدادات ريال مدريد وليفربول لنهائي الأبطال :-

- ريال مدريد

نجح النادي الملكي من تقديم مردود جيد أمام برشلونة، بالأمس الأحد، في كلاسيكو الأرض، بالرغم من انتهاء اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل الفريق، لكن الفريق استعاد بعض النجوم نفسيًا وبدنيًا، مثل المدافع ناتشو، والويلزي جاريث بيل، لكنه تلقى ضربة قوية بإصابة الهداف كريستيانو رونالدو بإلتواء في الكاحل.

- إصابة كريستيانو رونالدو

سيخضع الدون البرتغالي اليوم للفحوصات الطبية لمعرفة مدة الغياب وحجم الإصابة، ومن المتوقع أن يغيب من إسبوع لإسبوعين لإراحته، مع العلم أن المدرب زيدان طمئن الجماهير حول اللاعب وامكانيته اللحاق بالنهائي.

- ليفربول

سقط فريق ليفربول في دوامة نتائج مخيبة للآمال، حيث تعثر أمام ستوك سيتي وتشيلسي، بالتعادل والخسارة، بالإضافة لخسارته لقاء العودة أمام روما بنصف النهائي، ليثير الشكوك حول جاهزية الريدز للنهائي المرتقب.

يذكر أن ريال مدريد تأهل للنهائي للمرة السادسة عشر في تاريخه والثالثة على التوالي، ونجح في إحراز اللقب 12 مرة، على جانب أخر يخوض الريدز النهائي الثامن له في تاريخه، بعدما توج بخمسة وسقط في إثنين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً