اعلان

ابتسام في دعوى خلع : "جوزي مبيخلفش وعاوز يتجوز عليا"

" أوقعنى قدرى في عائلة لا تعلم معنى للرحمة ولا الإنسانية ، فمنذ دخولى عش الزوجية وهم "أسقونى المرار بكل أشكاله وألوانه حتى فاض بي الكيل وقررت أنا أعيش حرة طليقة واتحرر من هذا السجن الذى استمر أكثر من ست سنوات وأنا أتحمل" .

تقدمت ابتسام لرفع دعوى خلع ضد زوجها " س. م " قائلة تزوجته منذ ست سنوات ومنذ هذا الوقت وأنا أعيش في سجن كبير لم أجد لتعبى نهاية ، زوجى هو الابن الوحيد ولديه من الأخوات ثلاث بنات واحدة منهن متزوجة بنفس الشارع والاخريات لم يتزوجوا ونعيش جميعا في منزل واحد .

وأضافت الزوجة : منذ زواجى ونحن في خلاف دائم دائما يعاملونى وكأنى عابدة لديهم ولست زوجة أخيهم ، يتشاجروا معى على لبسى وشكلى وطريقتى فى التعامل معى اى حد ويكبروا المواضيع ويقوموا بتوصيلها لزوجى بطرق بشعة فأصبحا فى مشاكل دائمة وخلافات لا تنتهى .

اقرأ..أيضا:هنا في دعوى خلع: "بيصبحني بعلقة ويمسيني بعلقة"

واستكملت ابتسام : طلبت منه بأن نعيش بمفردنا ونستقل بحياتنا رفض وصمم على العيش بمنزل العائلة، وأخيرا يلحوا عليه بأن يتزوج مرة أخرى برغم أن الأطباء اجمعوا بأنى لست مريضة بل وتاخير الانجاب منه وليس منى وهو يعلم بذلك.

وأخيرا اكتشفت أنه وافق على أرائهم في زواجة وبالفعل اختاروا له العروسة المناسبة وحدد موعد للذهاب لرؤيتها وطلب منى بأن أرضى بالأمر الواقع فلم أتحمل ما حدث وتركت المنزل ولجأت لرفع دعوى خلع ضده تحمل رقم 4277 لسنة 2018 احوال شخصية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة توافق على تنفيذ ممشى سياحي بين المتحف الكبير والأهرامات