اعلان
اعلان

إليكي أجمل الإطلالات العملية التي تناسب الجامعة (صور)

حرص مصمم الأزياء "أحمد عبد الفتاح" على تقديم مجموعة جديدة للفتيات الجامعية والعملية ولكن بمواصفات تجعلها ملائمة لأجواء الصيف الحارة التي تهدد أناقة الجميلات، تماشياً مع خطوط الموضة العالمية.

اقرأ أيضًا: وصفة ماسك يعالج تجاعيد الوجه والهالات السوداء.. هذا ما يحدث؟

وأعتمد المصمم على أن تكون أغلب الموديلات من الأقمشة التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف الطبيعية التي من شأنها أن تمتص الحرارة وتمنح الجسم راحة وبرودة ، كما أن الألوان أتت متماشية مع الموضة العالمية لتشعر الفتاة المصرية أنها تواكب كل جديد بأيدي وصناعة مصرية وبأسعار ملائمة لميزانية الجميع.

وأكد "عبد الفتاح" أن الموضة هذا العام تتجه إلى الخطوط البسيطة والأناقة في جميع التفاصيل وهذا ماحرص على تقديمة في كل موديل قدمه، حتى تجد الفتاة مايتناسب مع طبيعة حياتها، خاصة أن الموديلات الفضفاضة تتربع على عرش الموضة هذا الصيف من أجل مزيد من الراحة والحرية في الحركة.

وأضاف "عبد الفتاح" أن الفتيات بشكل عام سواء كانت محجبة أو غير محجبة تنجذب لإرتداء الملابس الخفيفة في الصيف ولا حاجة لعدد قطع زائد، مؤكدًا أنه حرص على تقديم عدد من الموديلات ليست شفافة أو بأكمام قصيرة حتى لا تحتاج إلى ارتداء "بدي أو أندرشيرت" تحتها.

وينصح مصمم الأزياء الفتيات بالحرص على انتقاء مكملات الموضة الأنيقة والمتجددة، من أجل إضافة المزيد من الأناقة إلى إطلالتها في جميع الأوقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
لأول مرة.. أهالي الجنود الإسرائيليين الأسرى يجتمعون اليوم مع نتنياهو